قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
جهة الاتصال: آندي وو
هاتف: +86 13805986986
فاكس: 86-020-83602356
بريد إلكتروني: topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 606، المبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
بيت » أخبار » حول أخبار منتجاتنا ومعرفة المنتج » أفضل التحكم في البعوض في عام 2022

أفضل التحكم في البعوض في عام 2022

تصفح الكمية:546     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-23      المنشأ:محرر الموقع

يعتقد البعوض أن الجميع ليسوا غير مألوفين. لدغاتهم تترك ويلات حمراء غاضبة هي الحكة والمزعجة. إنه أمر شائع جدًا في حياتنا ، خاصة في بعض المناطق ذات درجات الحرارة العالية. هناك أكثر من 2000 نوع مختلف من البعوض في العالم. في الوقت الحاضر ، يتم التعرف على أكثر من 100 نوع في الولايات المتحدة. تعتبر البعوض والذباب المنزلي وذباب الفاكهة جزءًا من نفس العائلة ، لأن لديهم جناحين واضحين وذويين. البعوض معروفة بشكل جيد -آفات صيفية معروفة ، وتتطور إلى حشرات من البيض في غضون 10 إلى 14 يومًا.


عندما يتعلق الأمر بالبعوض ، يكره الجميع ، ولا ينبغي لأحد أن يعجبهم. الذباب الحقيقي له جناحان ، ولكن من غير المألوف مع الذباب الأخرى ، فإن البعوض له أجنحة ذات موازين. تمتلك البعوض الإناث منقار طويل يشبه الإبرة التي يستخدمونها لتناول الطعام وكذلك "العض ". يختلف الذكور عن الإناث لأن لديهم هوائيات من نوع الريش ومسارات الفم التي لا تستطيع اختراق الجلد. الرحيق أو أي مصدر للسكر هو مصدر للبعوض من الذكور المصدر الرئيسي للطعام. تعتمد البعوض الإناث على الطعام (الدم) من الحيوانات (الخيول ، والماشية ، والدجاج ، والغزلان ، والأرانب ، وما إلى ذلك) أو البشر حتى يتمكنوا من الحصول على ما يكفي من الدم من أجل تطوير البيض. إذا كانت الأنثى غير قادرة على الحصول على وجبة دمها ، فسوف تموت قبل وضع أي بيض قابلة للحياة.


البعوض الأربعة الأكثر شيوعًا والأكثر إزعاجًا في الحياة هم البعوض العراقي ، وبعوض المكتبات ، والبعوض الموصوف. إن البعوض هو لدغات مؤلمة وطويلة الأمد يرغبون في الهجوم خلال اليوم. عادة ما يأكلون الحيوانات بدلا من البشر. قد يكون البعوض أيضًا لدغة مؤلمة وطويلة ، ولكن بعد الغسق والظلام ، فهي مهاجم. أنها تفضل الطيور المحلية والبرية بدلا من البشر.


على الرغم من أن البعوض في كل مكان في كل مكان ، عندما نتمكن من استخدام بعض المنتجات المضادة للبخار للحفاظ على البعوض بعيدًا عن محيطنا ، هناك مصنع "Topone " متخصص في البحث وتطوير منتجات مكافحة البعوض في Guangzhou ، الصين ، The Mosquito Control Products هي من بين أفضل منتجات البيع في Topone


منتجات رذاذ مكافحة الآفات المهنية

يمكن أن ينتج عن رذاذ المبيدات المبتكر هذا البعوض في الوقت الفعلي. لا يمكن أن تقتل البعوض فحسب ، بل تتحكم أيضًا بشكل فعال في الصراصير والعناكب والنمل والبراغيث والذباب وجميع الحشرات الأخرى التي تزحف وتطير.



طارد الحشرات الطبيعية

الأفضل الكريمة طارد البعوض

Topone Brand هو منتج جديد ، وهو مصمم خصيصًا للاستخدام في الهواء الطلق. إنه مكون نبات طبيعي ، لا توجد آثار جانبية على جسم الإنسان. في الصين بدأت عددًا كبيرًا من المبيعات. يمكن استخدام المنتج للجميع ، ومكافحة الأضداد والبعوض السريع.







اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...