قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
الاتصال: anddy وو
هاتف: +86 13805986986
الفاكس: 86-020-83602356.
بريد الالكتروني:topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 902-903، بلوك 3، مبنى شايجينج الدولي، 86، شارع الشيشة، باييون، قوانغتشو، قوانغدونغ

أفضل لفائف البعوض

تصفح الكمية:656     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-05      المنشأ:محرر الموقع


طاردة البعوض


عادة ما تأتي لفائف البعوض مع موقف للاحتفاظ بها. تضيء نهاية دوامة الخارجية لحرقه ، ولا تحرق الملف دون مراقبة. مع حرق الملف ، ينبعث من الدخان الذي يحافظ على البعوض والآفات الطيران الأخرى في الخليج لمدة ثماني ساعات أو نحو ذلك ، اعتمادًا على حجم الملف وطبيعة المواد القابلة للاحتراق.


إذا كانت مساحتك الخارجية كبيرة ، فقد ترغب في إضاءة أكثر من ملف لتغطية أفضل. على سبيل المثال ، لا يمكن لفائف البعوض الواحدة توفير ما يكفي من الدخان لسطح البركة. أيضًا ، إذا كانت أمسية عاصفة ، فقد تترك دون محمي من لدغات البعوض في كل مرة يضرب النسيم القوي.


عندما تكون جاهزًا للدخول إلى الداخل ، قم بلف رقائق الألومنيوم حول الطرف المضاء من لفائف البعوض لإطفاءها والحفاظ على الباقي. بمجرد أن تصل اللهب إلى حافة الرقائق ، فإنه سيحرق نفسه. استخدم فقط لفائف البعوض خارج للحد من المشكلات الصحية المحتملة وتقليل مخاطر الحرائق.


تعمل لفائف البعوض بإحدى طريقتين للمساعدة في التخلص من البعوض. ستقوم الملفات التي تحتوي على مبيدات الحشرات أن تقتل البعوض ، في حين أن تلك التي تحتوي على مواد عطرية ، مثل السترونيلا ، ستقوم بصد البعوض أو تقلل من احتمال تعضها. عندما يتم حرق لفائف البعوض ، سيتبخر المكون النشط للملف مع الدخان ويساعد على صد أو قتل البعوض.


هل لفائف طارد البعوض فعالة؟

عند استخدامها وفقًا للتسمية ، تُظهر البيانات العلمية أن ملفات البعوض يمكن أن تصد وتخلص من البعوض ، ويمكن أن تقلل أيضًا من قدرة البعوض على التغذية على البشر أو الحيوانات الأليفة. يمكن أن يؤدي حرق لفائف البعوض التي تحتوي على pyrethrum إلى تقليل معدلات عض البعوض في الهواء الطلق بشكل كبير. لفائف البعوض أكثر فاعلية في مناطق مثل الشرفات والباحات حيث تكون الرياح عادة ما تكون ضئيلة.


يمكن لفائف البعوض صد البعوض إذا تم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن تؤثر المناخ والمتغيرات البيئية الأخرى على فعاليتها. لأن الملفات تنبعث من الدخان ، يجب عليك استخدامها في الخارج فقط.


يمكن للرياح أن تدخن لفائف في الاتجاهات المتغيرة ، مما يجعل حمايتها متقطعة في أحسن الأحوال. أيضًا ، يستخدم الشركات المصنعة المختلفة مواد إعادة تكاثر البعوض بكميات مختلفة ، والتي يمكن أن تنتج مجموعة واسعة من النتائج.


خلاصة القول هي أنك قد لا تتمكن من الاعتماد على ملفات البعوض وحدها لحمايتك وعائلتك من لدغات البعوض. إذا كنت تستخدمها مع طرق التحكم في الآفات الأخرى ، بما في ذلك الطارد الموضعي ، فقد تحصل على راحة أفضل من لدغات البعوض مما لو كنت تستخدم ملفات من تلقاء نفسها.


أفضل لفائف البعوض



اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...