قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
جهة الاتصال: آندي وو
هاتف: +86 13805986986
فاكس: 86-020-83602356
بريد إلكتروني: topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 606، المبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
بيت » أخبار » عن أخبار أخرى. » إن عودة معرض كانتون تجلب فرصًا جديدة

إن عودة معرض كانتون تجلب فرصًا جديدة

تصفح الكمية:614     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-27      المنشأ:محرر الموقع


تم تأسيس معرض السلع الواردات والتصدير في الصين ، الذي تم اختصاره في معرض كانتون ، في عام 1957 ويعقد كل ربيع وخريف في قوانغتشو ، عاصمة مقاطعة قوانغدونغ في جنوب الصين. في الآونة الأخيرة ، تم افتتاح معرض كانتون 133 في قوانغتشو في 15 أبريل 2023 ، وسيتم تقسيمه إلى ثلاث مراحل حتى 5 مايو. في وقت واحد مع معرض طبيعي على الإنترنت لمعرض كانتون ، فهو أكبر معرض كانتون في التاريخ. بعد ثلاث سنوات ، ساعدت عودة المعارض غير المتصلة في معرض كانتون في تعزيز استرداد التجارة العالمي والتنمية الاقتصادية.


图片 1


منذ اندلاع COVID-19 ، تأثرت سلاسل الصناعية والتوريد الدولية بشدة ، كما تقلص الطلب على السوق الدولية. لذلك عندما تم رفع الوباء ، رحبنا بمعرض كانتون نابض بالحياة ، الذي بنى منصة للعالم للتواصل مع التجار العالميين. في مواجهة الاتجاهات الجديدة في التجارة الدولية والمطالب الجديدة في السوق الدولية ، قام معرض كانتون بإجراء تعديلات جديدة هذه المرة. يمكن رؤية الابتكار والترقية للهيكل الصناعي في الصين من هيكل المؤسسات المشاركة والتغييرات في المعرض ، والتي عززت التطور عالي الجودة للتجارة الدولية.


图片 2


اجتذب المعرض غير المتصل بمعرض كانتون مئات الآلاف من المشترين من أكثر من 220 دولة ومنطقة للتسجيل والمشاركة. نظرًا لأن "Wind Vane " و "Barometer " من التجارة الخارجية في الصين ، فإن معرض كانتون ، مع لقب المعرض الأول في الصين "، يتحرك باستمرار نحو منصة للتداول المزدوج المحلي والدولي ، ويساهم في ذلك الازدهار المشترك وتنمية الاقتصاد العالمي. في الوقت الحاضر ، لا يزال معرض كانتون على قدم وساق. نرحب بجميع البلدان والمناطق في جميع أنحاء العالم للتسجيل والمشاركة. مرحبًا بك في معرض كانتون ، ترحب بك الصين!


图片 3



أخيرًا ، يوصى بأن يجلب الأصدقاء الأجانب منتجات طارد للبعوض عند السفر ، حيث يظهر البعوض غالبًا في الطقس الأخير في قوانغتشو. إذا كان لديك طلب على منتجات طارد البعوض ، فيمكنك متابعة شركتنا. تقع شركتنا في مقاطعة بايون ، مدينة قوانغتشو ، ونرحب أيضًا بأصدقاء أجانب للزيارة.


شكرا لقراءتك.



يرجى الانتباه أخبارنا ، التحديث.

Guangzhou Topone Chemical Co. ، Ltd.





اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...