قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
الاتصال: anddy وو
هاتف: +86 13805986986
الفاكس: 86-020-83602356.
بريد الالكتروني:topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 902-903، بلوك 3، مبنى شايجينج الدولي، 86، شارع الشيشة، باييون، قوانغتشو، قوانغدونغ

ظهور الصراصير

تصفح الكمية:87     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-18      المنشأ:محرر الموقع

المشكلة الرئيسية في السيطرة على تصريح الصراصير تضمن أن مبيد الحشرات الكافي يحصل على نسبة كبيرة بما فيه الكفاية من السكان لإنفاذ السيطرة. تم علاج آراء الصرصيات بخاخات حشرية، الغبار، الهادئة، الطعوم الرملية، إلخ. قد يتكون طعم الصرصيات من السموم البسيطة، مما يقتل من التغذية المباشرة فقط، إلى المبيدات الحشرية الأخيرة، والتي تستخدم الإجراءات السامة المنقولة التي تم نقلها، والتي يمكن أن تصل إلى نسبة عالية بما فيه الكفاية من سكان الصراصير لتحقيق سيطرة فعالة في فترة زمنية قصيرة.

نقل الثانوية الطعوم السامة

الصراصير أكل براز الصراصير الأخرى وتغذي بعضها البعض. بعد تناول جرعة مميتة من مبيدات الحشرات الطبية المتبقية معروفة بأنها تأخرت النشاط السام، تعود الصراصير إلى الضارب حيث تفرز البراز. يمكن أن يحتوي البراز والمؤيدات الحشرية المحملة على الحشرات والسمات الذبيحة في نهاية المطاف، على مبيدات مبيدات متبقية كافية لقتل الآخرين في نفس موقع التعشيش. بصفتها Staggers Roach حول ساعات أو حتى أيام، يصيب الصراصير الأخرى في العش، مع نقل السامة من خلال البراز، والتي تستمر بعد ذلك في إصابة الآخرين. يحدث هذا الإرسال الثانوي من خلال الاتصال المباشر أو تناوله، من آثار الطعوم المنتشرة في البيئة عن طريق الصراصير الملوثة. تم إيداع هذه الآثار بواسطة \"تداص \" في البيئة أو على الصراصير الميت الملوثة. يستمر التأثير المتتالي للقضاء على مستعمرات بأكملها من التعرض غير المباشر عن طريق الاتصال بالجثث أو البراز أو هجاء الصراصير التي تعرضت سابقا.


توفر هذه الأعشاش، عند ملوثة بأحشر مبيدات متبقية كافية عبر البراز والإفرازات أو Exuviae أو الجثث خزانا مهما للمبيدات الحشرية، والتي ستكون متاحة لإصابة الأنواع المشتركة. المبيدات الحشرية المتبقية بموجب فعاليتها ضد الصراصير، ونشرها في محطات الطعم الآمنة، والطريقة التي ينتقل فيها السامة النشطة إلى الصراصير التي لم تتغذى على الطعوم، تقدم وسيلة فعالة ومتوافقة بيئيا للتحكم في الصراصير.


للتخلص من مشكلة الصراصير، يمكنك استخدام رش المبيدات الحشرية، منزل الصراصير، بيت الصراصير، وغيرها من المنتجات للقضاء على الصراصير. إذا كنت تشتري أفضل القاتل الصرصيات الأكثر فعالية، انقر فوق \"اتصل بنا\"

图片 1.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...