قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
الاتصال: anddy وو
هاتف: +86 13805986986
الفاكس: 86-020-83602356.
بريد الالكتروني:topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 902-903، بلوك 3، مبنى شايجينج الدولي، 86، شارع الشيشة، باييون، قوانغتشو، قوانغدونغ

فخ الصراصير للحمام

تصفح الكمية:876     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-11      المنشأ:محرر الموقع

كيف تدخل الصراصير الأمريكية إلى منزلك؟

تدخل هذه الصراصير الأمريكية إلى المنزل بحثًا عن الماء أو الطعام. إذا تضررت شرائط الطقس ، فيمكنها المرور بسهولة تحت الباب. نوافذ الطابق السفلي والكراجات هي أيضا مداخل شائع. عندما تدخل الصراصير الأمريكية إلى المنزل ، غالبًا ما يزورون الحمامات والمطابخ وغرف الغسيل والطوابق السفلية. يبلغ طول حالات بيض الصراصير الأمريكية حوالي 38 ملم. إنها داكنة اللون-بنية اللون أو الأسود. غالبًا ما يجد مالكي المنازل حالات البيض هذه في الطوابق السفلية ، في غرف الغسيل أو المطابخ. قد تكون حالات البيض تحت الخزانات أو وراء الأجهزة. الصراصير الأمريكية تودع أيضا كبسولات البيض خلف العناصر المخزنة في المرائب والسقيفة.


ما مدى مخيف الصراصير الأمريكية؟

الصراصير آفات قذرة. يمكنهم نشر المرض ، وتلوث طعامنا ويسبب الحساسية وحتى الربو. بينما يزحف الصراصير من خلال المواد المتحللة أو مياه الصرف الصحي ، فإنها تلتقط البكتيريا على أرجلها وأجسادها ، والتي ينقلونها بعد ذلك إلى أسطح الطعام أو الطعام. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية (WHO) ، يتم تأكيدهم أو يشتبه في أنهم يحملون الكائنات الحية الدقيقة التي تسبب أمراضًا فيروسية مثل الإسهال ، الزحار ، الكوليرا ، الجذام ، الطاعون ، التيفوئيد وشلل الأطفال.


يشجع توبون الناس على المساعدة في تقليل سكان الصراصير عن طريق إزالة جميع مصادر المياه غير الضرورية ، وختم جميع الشقوق والشقوق ، والتفريغ وإزالة الملاجئ مثل الورق المقوى والورق. لإدارة إصابة الصراصير الشديدة بفعالية ، يجب عليك تحديد نوع الصراصير بشكل صحيح الذي يسبب الإصابة ، من المستحسن أن تستخدم قتلة الصراصير ، مثل مصائد الصراصير ، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين ، وفعالة وفعالة من حيث التكلفة ، يمكن أن يحمل الصراصير مجموعة متنوعة من الأمراض ويمكن أن يكون من الصعب إبلاغها. حيث فشلت السموم والفخاخ التقليدية ، تعتبر مصائد الغراء القوية ملاذًا أخير.

اعتمادًا على فخ الطعم الذي تستخدمه ، سيقتل السم الصراصير خلال 6 إلى 24 ساعة. سيستغرق الأمر بعد ذلك من 7 إلى 14 يومًا قبل أن ترى انخفاضًا كبيرًا في عدد الصراصير في منزلك.


فخ الصراصير للحمام

1. فعالة على كل الصراصير.


2. إنه عديمة الرائحة ، عديمة اللون ، تؤدي بشكل مثالي حتى في درجات الحرارة القصوى.


3. تعليمات الاستخدام المدرجة


4. مثبت على المنزلية والتجارية




اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...