قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
الاتصال: anddy وو
هاتف: +86 13805986986
الفاكس: 86-020-83602356.
بريد الالكتروني:topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 902-903، بلوك 3، مبنى شايجينج الدولي، 86، شارع الشيشة، باييون، قوانغتشو، قوانغدونغ

فخ الماوس للمنزل

تصفح الكمية:663     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-02      المنشأ:محرر الموقع

قم بتخليص منزلك من الإصابة بالماوس مع جولة لدينا من الفخاخ ذات التصنيف الأعلى للقوارض غير المرغوب فيها

في حين أن أي إصابة بشكل عام غير سارة بعمق ، فإن الإصابة القوارض هي من بين أسوأ الأنواع لتجد نفسك مغمورة بها. مع الفئران ، ستعرف أن لديك لأنها تميل إلى أن تكون عدوانية ولديها خوف قليل من البشر ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالفئر والتقاعد ، لذلك قد لا تعرف حتى أن لديك الفئران حتى تجد فضلات أو تغليف ومضغ.


يمكن للفئران اكتشاف رائحتك على الفخاخ التي تعاملت معها وقد تبتعد عنها. لمنع ذلك ، ارتداء القفازات عند التعامل مع طعم فخ الماوس ووضع مصائد الماوس. القفازات المستخدمة لإعداد الطعام أو الرعاية الصحية أو غسل الصحون تعمل بشكل جيد. (تأكد من ارتداء قفازات للتعامل مع فخ بعد أن اشتعلت آفة لحماية نفسك من المرض.)


بدلا من ذلك: اختيار الفئران الطعم تتوق

ننسى صورة الكرتون القديمة للفئران التي تتناول الجبن. القوارض هي في المقام الأول من أكلة الجوز والبذور ، وبالتالي فإن طعم فخ الفأر ينجذبون إليه بقوة هو زبدة الفول السوداني أو انتشار البندق. جوعهم للسعرات الحرارية يغريهم أيضًا لتجربة الشوكولاتة. عندما تنخفض درجات الحرارة في الخارج ، تأتي الفئران إلى الداخل ، وتتباطأ ، وتركز على بناء أعشاش ، حتى تتمكن من جذبها إلى الفخاخ مع مواد مثل كرات القطن ، والخيط الأسنان ، والغزل ، والخيوط. في حالة استخدام مصائد Snap ، قم بربط أو لف الألياف حول مشغل فخ الفأر لإجبار الفئران على سحب أو تنشر على الطعم ، ثم ينبثق من الفخ. هل تبحث عن مزيد من المساعدة في اختيار الطعم المناسب؟


اجعلهم مرتاحين أولاً

الفئران حذرة بشكل طبيعي من الأشياء الجديدة في المناطق التي تتكرر. يمكنك أن تتأقلم معها عن طريق وضع مصائد الماوس ذات الطعوم ولكنها غير محددة لبضعة أيام ، سواء كنت تستخدم مصائد الماوس الكلاسيكية أو مصائد الماوس الإلكترونية أو الفخاخ الحية. بمجرد أن ترى الفئران تأخذ طعم فخ الماوس ، فأنت تعلم أن مصائد الماوس في المكان المناسب وأن الآفات ستعود إليها. ثم حان الوقت لتعيين مصائد الماوس.


يمكن أن يساعدك الفئران التالية بفعالية في حل مشاكلك

فخ الماوس للمنزل

لقد أضفنا نكهة الفول السوداني الجاذبية إلى لوحة الغراء اللزجة اللزجة ، وهي النكهة المفضلة للفئران ، مليئة بالرائحة ، والماوس لا يقاوم ، وسهلة الفخ

إنه منتج قادر على التقاط الفئران مع الغراء اللاصقة الذي يتم تطبيقه على اللوحة. يتضمن رائحة لجذب الفئران والفئران ، مثل رائحة الفول السوداني أو رائحة الكريمة. لصحة الإنسان. لديها تغطية لاصقة قوية مصممة لالتقاط الفئران والفئران. قم بتقطيع ورقة الإصدار وتطويها في مثلث أو شكل نفق للاستخدام. ضعها في منطقة المشكلة حيث يتم رؤية الفئران والفئران بشكل متكرر.


الصورة أدناه هي لقطة حقيقية للمشترين لدينا ، ويمكن رؤية القدرة على التقاط الفئر


اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...