قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
الاتصال: anddy وو
هاتف: +86 13805986986
الفاكس: 86-020-83602356.
بريد الالكتروني:topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 902-903، بلوك 3، مبنى شايجينج الدولي، 86، شارع الشيشة، باييون، قوانغتشو، قوانغدونغ

قاتل الصراصير

تصفح الكمية:453     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-06      المنشأ:محرر الموقع


هل تجد نفسك مصابة بالصراصير؟ وأنت ببساطة غير متأكد من كيفية التخلص منها وإخراجها من مساحتك؟ حسنًا ، إذا كان الأمر كذلك ، فهذه هي المقالة بالنسبة لك.

طعم الصراصير هو نوع من التحكم في الآفات التي تستخدم قاعدة مستساغة لجذب الصراصير لتناول السم ، وتوزيعه في جميع أنحاء مستعمرة. تعتبر الطعوم واحدة من أكثر الطرق فعالية لتدمير مجموعة من الصراصير.

في بحثنا ، تعلمنا أنه من المهم التنظيف قبل استخدام بعض هذه المنتجات. نريد أن نشير إلى أننا نوصي بشدة بتنظيف مكانك جيدًا قبل استخدام أي منتجات هلام بهذه الطريقة ، لن تضطر إلا إلى استخدام حل الجل مرة واحدة. إذا لم تقم بتنظيف منزلك أو شقتك ، أو مساحة قبل استخدام منتجات الجل ، فمن المرجح أن تضطر إلى إعادة استخدام المنتج.

يحدث هذا لأن الصراصير يمكن أن تصبح محصنة من الجل إذا واصلت استخدامه دون تنظيف المساحة أولاً. الصراصير تأتي إلى مكانك لسببين ، أحدهما هو أن شخصًا ما يقوم بإرهاق مكانه وهم يركضون لك من أجل السلامة.

أو اثنان هناك شيء في مكانك يجذبهم بشدة (بول الحيوانات ، الفتات التي حدثت بين الشقوق على الأرض ، والعفن ، والأطفال الصغار الذين يركضون يتركون الفوضى اللزجة في كل مكان ، وهكذا).

في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على أفضل طعوم الصراصير ، بما في ذلك طعوم الجل

تقوم الصراصير بعمل رائع يختبئ في مساحات غير معروفة قد لا نتمكن من رؤيتها بأعيننا.

إن الشيء العظيم في شراء طعوم Roach هو أنه لا يتعين عليك القيام بهذا العمل على محطات الطعم ، يمكنك إعدادها حيث تعتقد أن الصراصير تدخل وخرج من مساحتك ، ثم إعداد محطة الطعم و سوف يفعل الباقي. في المقالة ، سنشرح في المزيد التفاصيل.

أفضل صرصور جل الطعم

الهلام القتل الصراصير إنه منتج جديد لقتل الصراصير بفعالية عالية. صيغة خاصة لصراخ صغير ، عندما تأكلها الصراصير وتموت في العش ، ثم يأكل الآخرون الجسم ويموتون.

هناك طرق مختلفة للتخلص من الصراصير ، وكل منتج مختلف له طريقة التطبيق الخاصة به. يجب تطبيق Roach Killer على أي تشققات وزوايا حيث يمكن للصراصير الوصول إلى المنزل.

يمكن ترك الطعوم والفخاخ في المناطق التي تحب الصراصير أن تختبئها ، مثل خلف الثلاجة أو الموقد ، في الخزانات والخزانات ، على طول الألواح ، وتحت أحواض المطبخ. يمكن أيضًا استخدام البخاخات والهباء الجوي في هذه المناطق لإجراءات القتل الصراوي الأكثر إلحاحًا ، ومباشرة على الحشرة نفسها إذا كنت تستطيع إدارتها.


توبون العلامة التجارية الصراصير الطبيعية الآمنة وعلاج طارد الحشرات يتم تصنيعها من أجل الصراصير وغيرها من مشاكل الحشرات الزحف. طبقت Sweet Dream أحدث التقنيات والمواد الآمنة للحفاظ على أفضل فعالية للحشرات الزحف ، وبالتالي توفير حماية لمدة 24 ساعة للعائلات.

صرصور وحشرات طارد القاتل رذاذ


طريقه الاستعمال:

هز الزجاجة عدة مرات قبل الاستخدام.

رش مباشرة على الحشرات الزحف أو على المناطق المصابة وإخفاء الأماكن من مسافة حوالي 15-20 سم.

رش دون انقطاع لمدة 20 ثانية.

ابتعد عن الغرفة المعالجة فور الرش.



اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...