قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
الاتصال: anddy وو
هاتف: +86 13805986986
الفاكس: 86-020-83602356.
بريد الالكتروني:topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 902-903، بلوك 3، مبنى شايجينج الدولي، 86، شارع الشيشة، باييون، قوانغتشو، قوانغدونغ
بيت » معرفة » حول سائل البعوض الكهربائي ومعرفة الحصيرة » كيفية استخدام حصيرة البعوض الكهربائي؟

كيفية استخدام حصيرة البعوض الكهربائي؟

تصفح الكمية:65     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-02      المنشأ:محرر الموقع


يستخدم:

1. تمزيق ورقة التفاف ، أخرج الشريحة ، وأدخل جهاز البخور لفائف البعوض الكهربائي ، وتوصيل الكهرباء. نعم. الحديد في منتصف لفائف البعوض عبارة عن شريحة من السيراميك الساخنة ، وهي ساخنة وتدفئة بعد الكهرباء.


2. حصيرة البعوض الكهربائي ليست مضادة للإيجابية


3. الرائحة سم للبعوض


4. يستخدم على قطرات حصيرة من مياه المرحاض أو استخدم مبيدات حشرية رذاذ الهباء بعد الجفاف ، يمكن تكرار استخدام حصيرة كهربائية


ملحوظة:

1 ، سواء في السوبر ماركت أو السوق ، لا ينبغي أن يختار البخور المطبخ البعوض 3 بدون منتجات البخور المكسوة بالبعوض ، حدد البخور المستبعدة أولاً لمعرفة متى مربع التعبئة ، يجب أن يكون للمنتجات اسم المنتج وعنوانه على الخارجي التعبئة ، تاريخ الإنتاج ، الصلاحية ، والتكوين ، والمعايير ، مثل تسجيل المبيدات.


2. حدد سطح البخور المكسوس ، مثل البخور لفائف البعوض. تظهر خشونة السطح الجودة ليست على ما يرام. للحصول على حصيرة كهربائية وبرخن من البعوض السائل ، لا ينبغي أن يكون للأجزاء البلاستيكية تشوهًا واضحًا ، تشققات ، خدوش ، خدوش ، وما إلى ذلك ، عندما يكون اختيار المكونات ، قدر الإمكان اختيار منتجات الإجهاد ، بروبيلين كرايسانثموم ، ES Biological chrysanthemum ester وما إلى ذلك ، يمكن استخدامها في بعض الظروف ، تحاول تجنب اختيار منتجات الدهون العضوية والكارباميت.


3 ، في اختيار البخور المستبعدة للبعوض ، قد يعتقد بعض المستهلكين سم البخور الكهربائي للبعوض إلى جسم الإنسان من دخان البخور التقليدي للبعوض هو أصغر بكثير ، لكن مقدمة الخبر يتم استخدام دخان البخور المستبعد للبعوض الذي يستخدم المنتجين فعليًا كمواد خام ، وهو مكون مفيد هو تكوين مبيد للحشرات للمواد الكيميائية ، لذا فإن البخور الكهربائي للبعوض من الضرر التقليدي للبعوض البخيل غير معلوم. بعض البخور المزيفة لفائف البعوض الكهربائية حتى يحتوي على مسحوق حقيقي ، يمكن أن يسبب التسمم المزمن.


منتجات التحكم في البعوض :

حصيرة طاردة للبعوض

● الميزات: طارد البعوض طويل الأمد دون إضافة DEET. ● أدخل الحصير طارد البعوض في فتحة السخان ، ثم اضغط على مفتاح ذيل سخان البعوض الكهربائي ، تشير المصابيح إلى أنه يمكن استخدامه بشكل طبيعي. رعاية صحة عائلتك ، ابتعد عن البعوض. √ استخدم قطعة واحدة في الليلة. √ طارد البعوض الفعال. √ البعوض لا تزعج.


بيت » معرفة » حول سائل البعوض الكهربائي ومعرفة الحصيرة » كيفية استخدام حصيرة البعوض الكهربائي؟

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...