قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
الاتصال: anddy وو
هاتف: +86 13805986986
الفاكس: 86-020-83602356.
بريد الالكتروني:topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 902-903، بلوك 3، مبنى شايجينج الدولي، 86، شارع الشيشة، باييون، قوانغتشو، قوانغدونغ
بيت » معرفة » حول المعرفة لفائف البعوض » كيفية استخدام لفائف البعوض بشكل صحيح

كيفية استخدام لفائف البعوض بشكل صحيح

تصفح الكمية:268     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-26      المنشأ:محرر الموقع

طاردة البعوضوطارد ممتازة. فقط على ضوء ذلك حتى، لأنها مجموعة، وانها لن تفعل العجائب على طرق قبالة البعوض أو ابقائها بعيدا عن الغرفة الخاصة بك. ورغم أن هناك مخاوف صحية أثيرت حول هذا المنتج، والكثير من الأسر-ولا سيما تلك الموجودة في المناطق المدارية - اللجوء إلى لفائف. في هذا المنصب، ونحن سوف يعلمك كيفية استخدام لفائف البعوض، والآثار الجانبية المحتملة، وكيفية الحد من الآثار السلبية، وبعض من أفضل الخيارات التجارية.


لمجموع نوبي الذين لم حاولت استخدام الناموسيات من قبل، هذا الجزء هو لك.

وعادة ما تأتي الناموسيات أزواج. لذا فإن أول شيء عليك القيام به هو تمزيق باستثناء اثنين دون كسر لفائف الفردية.

وعلاوة على ذلك، بدء من الوسط ونقب بلطف كل لفائف مفتوحة في اتجاهات مختلفة. تتبع نمط لفائف مع حركة سحب الخاص بك حتى يتم فصل الزوج.

وبمجرد الانتهاء من لفائف، وعلى ضوء طرف كما لو كنت يشعل سيجارة. دع إحترق طرف وتشكيل جمرة صغيرة.

بعد ذلك، يجب وضعه على حامل مستقرة أو موقف. إذا كنت وضع في الداخل لفائف مضاءة، ونحن نوصي بشدة أن استخدام حامل المغلقة مع الثقوب. بهذه الطريقة، لن يحرق قصد بالإضافة إلى المفضل لديك سوف لا تحصل للعب مع لفائف المشتعلة.

أيضا، تأكد من أن استخدام لوحة (ويفضل معدنية) للقبض على الرماد لفائف. بعد ذلك، يمكنك وضع حامل لفائف على الفناء أو الحديقة أو غرفة المعيشة الخاصة بك.

ومع ذلك، لدينا تذكير احدة قوية حول استخدام في الأماكن المغلقة لفائف البعوض: دائما التهوية المناسبة. محاصرة في الداخل الدخان وليس مجرد جعل رائحة منزلك مثل حفرة حرق. فإنه سوف يسبب أيضا مشاكل صحية بالنسبة لك والحيوانات الأليفة الخاص بك.

أيضا، احتفظ بالملفات بعيدا عن أي مواد قابلة للاشتعال مثل الستائر والسجاد والسجاد والورق والدوار. بصرف النظر عن ذلك، لا تضع لفائف البعوض تحت سريرك، إلا إذا كانت مصنوعة من السترونيلا وليس المبيدات الحشرية.

ns. تتبع نمط الملف مع اقتراح سحب الخاص بك حتى يتم فصل الزوج.

بمجرد أن يكون لديك الملف، فاتح الطرف كما لو كنت إضاءة سيجارة. دع طرف صمد وتشكل إيمبر صغير.

بعد ذلك، يجب عليك وضعه على حامل أو حامل مستقر. إذا كنت تضع لفائف مضاءة في الداخل، فإننا نوصي بشدة باستخدام حامل مغلق مع الثقوب. بهذه الطريقة، لن يحترم أي شيء عن طريق الخطأ بالإضافة إلى لعب حيوانك الأليف مع لفائف Smoldering.

تأكد أيضا من استخدام لوحة (ويفضل أن تكون معدنية) للقبض على رماد لفائف. بعد ذلك، يمكنك وضع حامل الملف على الفناء والحديقة أو غرفة المعيشة الخاصة بك.

ومع ذلك، لدينا تذكير قوي واحد حول الاستخدام الداخلي لفائف البعوض: دائما التهوية المناسبة. محاصرة الدخان في الداخل لن تجعل رائحة منزلك مثل حفرة حرق. سوف يسبب أيضا مشاكل صحية لك وحيو الخاص بك.

أيضا، احتفظ بالملفات بعيدا عن أي مواد قابلة للاشتعال مثل الستائر والسجاد والسجاد والورق والدوار. بصرف النظر عن ذلك، لا تضع لفائف البعوض تحت سريرك، إلا إذا كانت مصنوعة من السترونيلا وليس المبيدات الحشرية.

图片 1.

حيث للاستخدامطاردة البعوض

يوصي الخبراء باستخدام لفائف البعوض في الهواء الطلق. ومع ذلك، فإن العديد من الأسر تستخدمها كطارد نفق داخلي أيضا. لا توجد مشكلة في ذلك طالما لوحظت الاحتياطات.

تعتبر لفائف البعوض مثالية أيضا للفتيوات والحدائق والطوابق والمناطق الخارجية الأخرى غارقة مع البعوض.

图片 2


المصدر: https://crumpetsa.com/how-to-mosquito-coil/#:_'text=A٪3A٪20BASTALE٪2C٪20YU٪20Have٪20ASTASHES٪20AS٪20A٪20BY٪2DProduct.

منتجات ذات صله

بيت » معرفة » حول المعرفة لفائف البعوض » كيفية استخدام لفائف البعوض بشكل صحيح

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...