قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
جهة الاتصال: آندي وو
هاتف: +86 13805986986
فاكس: 86-020-83602356
بريد إلكتروني: topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 606، المبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
بيت » أخبار » حول أخبار منتجاتنا ومعرفة المنتج » كيفية استخدام مصائد الغراء واللوحات

كيفية استخدام مصائد الغراء واللوحات

تصفح الكمية:567     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-12      المنشأ:محرر الموقع

كيفية استخدام مصائد الغراء واللوحات

يمكن أن تساعد هذه الفخاخ سهلة الاستخدام أيضًا في تتبع حركة القوارض والآفات الأخرى.



تعرف على ما الذي يجعل الماسك الغراء مناسبًا وسهلاً الاستخدام.

لا أحد يريد التعامل مع القوارض ، لكن توبون يقدم مجموعة متنوعة من الأسلحة لمحاربتها بفعالية. تعتبر الفخاخ أو اللوحات اللزجة أو اللوحات واحدة من الطرق العديدة للتحكم في مشكلة الفئران ، لكنها توفر أيضًا وسيلة لاكتشاف وتتبع نشاط القوارض. يمكن استخدامها بمفردها ، ولكن يمكن أن تكون مفيدة للغاية بالتزامن مع الطعوم والفخاخ الميكانيكية كجزء من نظام التحكم الكلي للقوارض. على الرغم من أنك ستحتاج دائمًا إلى استخدام أي جهاز تحكم في القوارض في منطقة منخفضة الحركة في منزلك ، إلا أن مصائد الغراء خالية من المبيدات ولن يتم القبض عليها على أيديهم وكفوف ، بحيث يمكن وضعها في المزيد من المناطق المليئة بالقوارض . أماكن متعددة ، مثل المطبخ أو الردهة.


الفئران والجرذان هي حيوانات معتادة - يحبون السير في نفس المسار داخل وخارج أعشاشهم. الفئران فضولية أيضًا ، لذلك سوف تحقق من أي شيء جديد على طول الطريق. الفئران أكثر ترددًا في استكشاف أشياء جديدة ، لذلك قد تحتاج إلى مزيد من الوقت لمواجهة المصائد. ستساعدك هذه السلوكيات على اكتشاف مشاكل القوارض والتحكم فيها.


مصائد الغراء Topone جاهزة للاستخدام ، مما يوفر مزيجًا مثاليًا من قبضة فورية وقبضة قابلة للتمديد. مجرد تفريغ ، وفصل الفخ والمكان. بالنسبة لألواح Tomcat Glue ، قم بإزالة الورق الواقي عن طريق الاستيلاء على زاوية وسحب حركة واحدة ناعمة ومستمرة. يمكنك أيضًا استخدام ورقة الغراء كمصيرة مغطاة عن طريق طيها حول التجعد ، وإزالة الورق الواقي ، وانزلاق علامة التبويب إلى الشق لإنشاء صندوق مع طرفين مفتوحين للآفات لتمريرها.


ضع الفخاخ على طول مسارات القوارض النشطة ، مثل على طول الجدران ، تحت أجهزة المطبخ الكبيرة ، الخزانات ، وغيرها من المناطق التي تنتقل فيها القوارض. تأكد من أن جامع الغراء يتدفق بالجدار ، حيث ستركض القوارض وتتمسك به. تجنب وضع الفخاخ في الزوايا الداخلية. نظرًا لأن مصائد الغراء تمسك بالماوس في مكانها لعرض الأدلة ، يمكنك استخدام مصائد الغراء لتتبع المكان الذي تسافر فيه القوارض. إذا لم تقم بالتقاط الماوس في غضون يومين ، فانتقل إلى موقع آخر. بالإضافة إلى اصطياد الفئران ، فإن جميع أنواع Topone Glue Trap تصطاد الحشرات مثل العناكب والصراصير وحتى العقارب. تجاهل الفخاخ والقتال القوارض أو الحشرات في سلة المهملات بعد الاستخدام.


تتم صياغة مصائد الغراء واللوحات بشكل خاص للتحكم الفعال في القوارض ، لمعرفة المزيد عن Topone Glue Trap انقر للاتصال بنا


اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...