قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
الاتصال: anddy وو
هاتف: +86 13805986986
الفاكس: 86-020-83602356.
بريد الالكتروني:topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 902-903، بلوك 3، مبنى شايجينج الدولي، 86، شارع الشيشة، باييون، قوانغتشو، قوانغدونغ

كيفية استخدام مصائد الغراء

تصفح الكمية:466     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-30      المنشأ:محرر الموقع

اكتشف ما الذي يجعل مصائد الغراء مريحة وسهلة الاستخدام.

لا أحد يريد التعامل مع القوارض ، لكن توبون يقدم مجموعة واسعة من الأسلحة لمحاربةها بفعالية. تعتبر الفخاخ أو الألواح اللزجة أو اللمسات اللاصقة واحدة من العديد من الطرق للتحكم في مشكلات الماوس والجرذ ، ولكنها توفر أيضًا وسيلة للكشف عن نشاط القوارض وتتبعه. يمكن استخدامها مستقلة ولكن يمكن أن تكون مفيدة للغاية كجزء من نظام إجمالي للتحكم في القوارض قيد الاستخدام مع الطعوم والفخاخ الميكانيكية. على الرغم من أنك ترغب دائمًا في استخدام أي تحكم في القوارض في مناطق حركة المرور المنخفضة في المنزل ، إلا أن مصائد الغراء خالية من المبيدات ولا تتخلص من اليدين والكفوف ، بحيث يمكن وضعها في مجموعة واسعة من المواقع التي تسافر فيها القوارض بانتظام مثل المطبخ أو الممرات.


الفئران والجرذان هي مخلوقات من العادة - فهم يحبون السير نفس الطريق من وإلى أعشاشهم. الفئران فضوليون للغاية ، لذلك سوف يتحققون من أي شيء جديد على طول الطريق. الفئران أكثر ترددًا في استكشاف أشياء جديدة ، لذلك قد تكون هناك حاجة إلى مزيد من الوقت قليلاً لمواجهة الفخ. ستساعدك هذه السلوكيات على اكتشاف مشكلة القوارض الخاصة بك والتحكم فيها.


تصبح مصائد الغراء Topone جاهزة للاستخدام وتوفير مزيج مثالي من قبضة فورية وعقد قابلة للتمديد. ما عليك سوى فتح الحزمة ، وفصل الفخاخ والمكان. لألواح الغراء Topone ، قم بإزالة الورق الواقي عن طريق الاستيلاء في زاوية واحدة وسحب حركة واحدة ناعمة ومستمرة. يمكنك أيضًا استخدام ألواح الغراء كمصائد مغطاة عن طريق طي حول خطوط الطي ، وإزالة الورق الواقي ، ثم انزلاق علامة التبويب إلى الشق لإنشاء مربع مع نهايات فتحتين حتى تعمل الآفات.


ضع مصائد على طول مدارج القوارض النشطة ، مثل على طول الجدران ، تحت أجهزة المطبخ الكبيرة ، في الخزائن ، وغيرها من المناطق التي تنتقل فيها القوارض. تأكد من احتواء مصيدة الغراء على الجدار حيث ستركض القوارض وتتمسك به. تجنب وضع الفخاخ في الزوايا في الداخل. نظرًا لأن مصائد الغراء تمسك الماوس في مكانها لإظهار الأدلة ، يمكنك استخدام مصائد الغراء لتتبع المكان الذي تسافر فيه القوارض. إذا لم تصطاد الماوس في غضون يومين ، فانتقل الفخ إلى بقعة أخرى.


تتم صياغة مصائد الغراء واللوحات Topone خصيصًا للتحكم الفعال في القوارض


اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...