قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
الاتصال: anddy وو
هاتف: +86 13805986986
الفاكس: 86-020-83602356.
بريد الالكتروني:topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 902-903، بلوك 3، مبنى شايجينج الدولي، 86، شارع الشيشة، باييون، قوانغتشو، قوانغدونغ

كيف تدخل الفئران المنازل؟

تصفح الكمية:869     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-24      المنشأ:محرر الموقع

تدخل الفئران المنازل من خلال الشقوق والثقوب الموجودة في الجدران والأرضيات والمؤسسات. لا يتعرف أصحاب المنازل عادة على ثقوب الماوس حتى تظهر علامات الإصابة الأخرى. بسبب شكل الجسم ، فإن الفئران قادرة على تركيب الثقوب أصغر بكثير مما يبدو.


قد تدخل الفئران أيضًا المنزل من خلال فجوات في النوافذ أو الأسقف ، وكذلك من خلال خطوط الصرف الصحي. إذا لم تكن أنابيب الصرف مختومة بشكل صحيح ، فقد تدخل الفئران المنازل من خلال مصارف الحوض أو حوض الاستحمام. ومن المعروف أيضًا أنهم يجدون طريقهم إلى الداخل عبر ثقوب الدخول حول خطوط غاز السباكة وخطوط غاز الفرن.


من أجل منع الفئران من دخول المنزل ، يجب إغلاق جميع الشقوق والفتحات والثقوب بالمعادن أو الأسمنت. يجب أن تغلق جميع الأبواب والنوافذ بشكل صحيح. تخزين الأطعمة في الحاويات الزجاجية أو المعدنية ذات الأغطية الضيقة ، وتأكد من التخلص من جميع نفايات الطعام في أقرب وقت ممكن.


يوصى باستخدام مصائد الماوس معًا لحل مشكلة الفئران بشكل أفضل

طعم مصيدة الغراء الماوس

مع الفئران الفئران الفئران الغراء ، لا تملك الآفات فرصة. بالإضافة إلى الأخطاء ، تشكل الآفات خطرًا خطيرًا على صحتك وممتلكاتك - بعد عام. تحمل الصراصير والبعوض والقوارض مجموعة متنوعة من الأمراض ، لذلك من المهم أن تبقيها في وضعها. مهما كان الموسم ، سوف يتسللون إلى منزلك ، ويبحثون عن الطعام والماء والموائل المريحة. إن السماح لهم بترك منزلك وعملك ليس شيئًا لمرة واحدة - إنها عملية سنة كاملة. سوف يمنح الفئران الفئران الفئران الفئران Glue Board Board Board بيئة صحية وآمنة.

لمزيد من المنتجات ، يرجى النقر فوق \"اتصل بنا\"، لمعرفة المزيد حول منتجات مصيدة الماوس ، يرجى النقر فوق موقعنا الرسمي:www.gztopone.com


اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...