قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
الاتصال: anddy وو
هاتف: +86 13805986986
الفاكس: 86-020-83602356.
بريد الالكتروني:topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 902-903، بلوك 3، مبنى شايجينج الدولي، 86، شارع الشيشة، باييون، قوانغتشو، قوانغدونغ
بيت » معرفة » حول معرفة طعوم الصراصير والهلام والفخاخ » كيف تعرف ما إذا كانت الصراصير قد ولت؟

كيف تعرف ما إذا كانت الصراصير قد ولت؟

تصفح الكمية:86     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-03      المنشأ:محرر الموقع

كيف تعرف ما إذا كانت الصراصير قد ولت؟ (مبيدات كولومبيا)

واحدة من العديد من أنواع الآفات التي يصدرها أصحاب المنازل حقًا هي الصراصير. هذه المخلوقات ليست موسمية. في الواقع ، فهي مشكلة على مدار السنة وفي العالم بأسره ، باستثناء أنتاركتيكا. الصراصير هي مخلوقات نراها عادة في المنزل أو في أعمالنا. إذا كان هناك صرصور ، فإن أول ما يأتي في أذهان الناس هو أن منزلهم قذر.

يجعلهم يشعرون بالجنون ويجعلهم يرغبون في العثور على المنطقة التي ربما بدأت فيها الإصابة حتى يتمكنوا من التخلص من هذه المخلوقات الصغيرة المزعجة على الفور. ولكن هذا ليس هو الحال هنا. على الرغم من أننا عادة ما نجد الصراصير في أماكن غير نظيفة ، إلا أنه لا تزال هناك فرصة بنسبة 50 ٪ لإيجادها في المنازل الناصعة.

الوقاية

منازلنا هي في الواقع راحة مثالية للصراصير. تنجذب الصراصير إلى الطعام والماء والمأوى والدفء والرطوبة - والتي يمكن العثور عليها في منزلك. يمكنهم العثور على الطعام والماء في منطقة مطبخك ، وخزائن ، خلف الأجهزة ، الشقوق والشقوق للمأوى. كما يختبئون في أنابيب المياه والحمام وتحت الحوض من أجل الدفء والرطوبة.

امسح أي فتات تركت على المنضدة ، وطاولة ولا تترك أبدًا الأطباق القذرة في الحوض حيث يمكن أن تجد الصراصير هذه بسهولة. يساعد الفراغ في الأرضيات والسجاد والأرائك أيضًا. دعنا نعترف بذلك ، نحن نحب الأكل أثناء مشاهدة أفلامنا المفضلة أو العمل من المنزل ، أليس كذلك؟ قد لا تعرف ذلك ، لكن يتم ترك رقائق البطاطس وبرتشف ملفات تعريف الارتباط أحيانًا في غرفة المعيشة عندما تتناول الفراغات من وقت لآخر سيساعدك على ضمان عدم وجود شيء لتناول الصراصير.

ومع ذلك ، إذا فات الأوان بالنسبة لك الآن لمنعهم من القدوم ، وهناك بالفعل صراصير تعيش في منزلك ، فإن خطوتك التالية هي أداء التحكم في الآفات والتأكد من أن هذه المخلوقات المزعجة ستتراجع عن منزلك.

مراقبة

هناك العديد من الطرق المختلفة للقضاء على الصراصير ولكن فيما يلي أفضل 6 طرق للقيام بذلك:

1. تحديد أين تختبئ الصراصير. إذا كنت تعرف أن نقاط الاختباء المحتملة الخاصة بها ، فسيكون من الأسهل بالنسبة لك أن تؤدي التحكم في الآفات كما ستعرف أين يجب أن تترك الطعوم والفخاخ ، حيث يمكنك تطبيق رذاذ الحشرات وغيرها الكثير. هذه المخلوقات تختبئ تحت الحوض ، خلف الثلاجة ، والأرفف ، والشقوق ، والخزائن والخزانات ، والحمامات.

2. يستخدم حمض البوريك لقتل العديد من الآفات المختلفة ، وليس فقط الصراصير. عند استخدامه أو تطبيقه بشكل صحيح ، سيحل مشاكل الآفات بكفاءة. من السهل جدًا إنشاء حل للصراصير. فقط امزج حمض البوريك بالماء والسكر وأنت على ما يرام! سوف يجذب محتوى السكر الصراصير وكذلك الحشرات الأخرى مثل النمل ولكن حمض البوريك الذي تضعه في الخليط سيقتل تلك الآفات قبل أن تعرفه. إن رش بعض حمض البوريك في ملاجئهم يمكن أن يقتل الصراصير أو جعلها تتراجع.

3. إصلاح أو أغلق جميع الثغرات المتاحة لمنع المزيد من الإصابة. سيساعدك استخدام Caulk أو Sealant على تغطية الفجوات والشقوق التي تعمل كنقاط دخول الصراصير. بدون نقاط الدخول هذه ، لن تكون الصراصير قادرة على الدخول إلى منزلك.

4. استخدم الطعوم والفخاخ للتحكم في نمو الصراصير أو تقليله. هناك عدة أنواع للاختيار من بينها. اختر من بخاخات الصراصير والمبيدات الحشرية ، طعوم الجل ومنصات لزجة

طعم الصراصير من الصين

Image1


سمات

إنه مع صيغة تكنولوجية عالية المهنية. يمكن أن تتأكل الصراصير بشكل فعال لتناول الطعم ، وبعد ذلك ستعود الصراصير إلى العش ، والموت وغيرها من الديكورات سوف تأكل جسمها ، ثم تموت صراصير العش بأكمله.

طعم الصراصير توبون

Image2

يستخدم الطعم الصراصير توبون لمنع الصراصير. يتكون المنتج من مواد خام عالية الجودة تعتمد التكنولوجيا الحديثة الدولية وتوظيف تكنولوجيا التصنيع المتقدمة. له تأثير قوي على الصراصير والبعوض والذباب ، وليس له أي تأثير ضار للبشر. إنها بسهولة للاستخدام ، وأيضًا سرعة القتل هي بسرعة كبيرة.


بيت » معرفة » حول معرفة طعوم الصراصير والهلام والفخاخ » كيف تعرف ما إذا كانت الصراصير قد ولت؟

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...