قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
جهة الاتصال: آندي وو
هاتف: +86 13805986986
فاكس: 86-020-83602356
بريد إلكتروني: topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 606، المبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
بيت » أخبار » حول أخبار منتجاتنا ومعرفة المنتج » لماذا الصراصير صعبة للغاية للتخلص منها؟

لماذا الصراصير صعبة للغاية للتخلص منها؟

تصفح الكمية:468     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-22      المنشأ:محرر الموقع

بسيط. الصراصير غزير الإنتاج بشكل لا يصدق وتحتاج فقط إلى الماء وكمية ضئيلة من "الأشياء " لتناول الطعام. لديهم هياكل خارجية صعبة تحميهم من درجات الحرارة القصوى وسوف تتعامل مع أي شيء من غراء الطوابع البريدية إلى قطع من ورق التواليت الرطب. أيضًا ، لا تحتاج الصراصير إلى جسم لمواصلة تذبذب الهوائيات ، فقد اكتشف العلماء أن رأس الصراصير المقطوع سيستمر في العمل لمدة خمس أو ست ساعات أو حتى سبع ساعات إذا تم تبريده.


كيف أتخلص من إصابة الصراصير في عملي؟

إذا واصلت استخدام موتيلات Roach لمكافحة هذه الحشرات الصعبة كأحشرات ، فقد يكون لديك إصابة خطيرة يمكن أن تغلق عملك وتلف سمعتك. إن أفضل طريقة وأكثر فاعلية وسرية للقضاء على الصراصير هي السماح لشركة مكافحة الآفات المهنية بمهاجمة مشكلتك في منتجات قوة الصناعة وكذلك المعرفة المتعمقة بأنواع الصراخ المختلفة وسلوكها.

الصراصير قاتل هلام مكافحة الآفات

يوفر الصراصير الصراصير ومكافحة الجيل القاتلة للآفات الصراصير والمكافحة للآفات الموثوقة والطويلة الأمد. وهي مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وتطبق أحدث التقنيات. يبقى رطبة وجذابة للصراصير لمدة تصل إلى 3 أشهر دون فوضى ورائحة. الأهم من ذلك ، جلب القوة


يدرك Topone مدى أهمية التخلص تمامًا من الصراصير من مبنى شقتك أو منشأتك الطبية أو المطعم أو الفندق في أسرع وقت ممكن. سنزودك بنوع من اهتمام الخبراء الذي يحتاجه المبنى الخاص بك إلى تنظيفه جيدًا - على اتصال مع Topone اليوم!


اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...