قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
جهة الاتصال: آندي وو
هاتف: +86 13805986986
فاكس: 86-020-83602356
بريد إلكتروني: topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 606، المبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
بيت » أخبار » حول أخبارنا » ما هو أفضل طعم جل للصراصير

ما هو أفضل طعم جل للصراصير

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-01      المنشأ:محرر الموقع


تتوفر طعوم الصراصير مع مجموعة متنوعة من تركيبات المبيدات الحشرية التي تتحكم في هذه الآفات.تعمل هذه الطريقة عن طريق حث الآفات على أكل الطُعم الهلامي، الذي تعتقد أنه مصدر للغذاء، فتستهلك المبيد الحشري الموجود بداخله.


طلب

تتضمن الطريقة النموذجية لاستخدام الطعوم الهلامية للصراصير وضع نقاط صغيرة من الطُعم في الشقوق وحول الأماكن الأخرى التي تتواجد فيها.تنجذب هذه الآفات إلى الأماكن التي يوجد بها برازها أو جلودها أو الحشرات نفسها، وكلها مؤشرات جيدة على وجود منطقة موبوءة.


الصراصير هي آفات منتشرة يمكنها التحرك بسرعة كبيرة، والبقاء على قيد الحياة بدون رأس لعدة أيام، والضغط في المساحات الضيقة التي تبدو صغيرة بشكل مستحيل بالنسبة لأجسامها.حتى الصراصير الأكبر حجمًا يمكن أن تدخل من خلال فتحة يبلغ ارتفاعها 3 ملم (0.1 بوصة) فقط، مما يجعل من الصعب للغاية إبعاد الصراصير والتعامل مع الإصابة عندما تشق طريقها إلى مساحة المعيشة الخاصة بك.


تجعل طُعم الصراصير من السهل إبادة الصراصير لأنها تجذبهم للخروج من مخبأهم، بدلاً من الاضطرار إلى العثور على جميع المناطق المحتملة التي يمكن أن يعششوا فيها.يعتمد أفضل طُعم للصراصير لإصابتك على ما إذا كنت تريد طُعمًا غير سام يجذب الصراصير ثم يحبسها بمادة لاصقة قوية أو إذا كنت تريد طُعمًا يمكن للصراصير أن تأكله، مثل الجل أو المسحوق.ستقتل هذه الطعوم الصرصور على الفور أو تسمح له بحمل السم إلى العش.سيساعدك topone في العثور على المنتج الأنسب لإعادة التحكم في منزلك من هذه الآفات المنتشرة في كل مكان.


بحثت TOPONE عن المنتجات التي تطرد الصراصير بشكل فعال


طعم قتل الصراصير


مصيدة الصراصير العائلية


أفضل جل طُعم الصراصير


بيت فخ الصراصير


لمزيد من المعلومات حول منتجات جل طُعم الصراصير، انقر على رابط الصفحة الرئيسية للمنتج بالموقع https://www.gztopone.com/cockroach-repellent/


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...