قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
جهة الاتصال: آندي وو
هاتف: +86 13805986986
فاكس: 86-020-83602356
بريد إلكتروني: topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 606، المبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
بيت » أخبار » حول أخبار منتجاتنا ومعرفة المنتج » ما هي عملية تجفيف لفائف البعوض؟

ما هي عملية تجفيف لفائف البعوض؟

تصفح الكمية:655     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-09      المنشأ:محرر الموقع

ما هي عملية تجفيف لفائف البعوض؟


عندما يصل الصيف ، تكون البعوض المزعجة في كل مكان. من أجل القضاء عليها ، جرب الناس كل أنواع الأشياء. لتحقيق هذه الغاية ، اخترع الناس لفائف البعوض. يمكن أن يؤدي الدخان المنبعث من الأدوية إلى إبعاد البعوض أو يخدعها حتى الموت. البعوض. البخور البعوض له تاريخ طويل جدا في بلدي. ينقسم البخور التقليدي للبعوض إلى نوعين: البخور الملف والبخور. البعوض هي نوع من الحشرات التي تمتص الدم "التي يكرهها الشعب الصيني كثيرًا. لفائف البعوض مع تاريخ طويل هي أقدم المبيدات الحشرية المستخدمة ، وظهرت عصي طارد البعوض المماثلة المصنوعة من الطب الصيني التقليدي قبل مئات السنين في سلالة سونغ الجنوبية. ملفات البعوض الحديثة مصنوعة بشكل أساسي من العديد من المواد العضوية والمواد اللاصقة والأصباغ وغيرها من المواد المضافة التي يتم ربطها وعلاجها. عند الإشعال والاستخدام ، لا يوجد لهب ، لكن الدخان سيرتفع. الإنتاج أكثر تعقيدًا ، وعملية واحدة هي تجفيفه. تتمثل الطريقة التقليدية لتجفيف لفائف البعوض في استخدام موقد هواء ساخن أو أنبوب تسخين كهربائي وفرن للتجفيف. يمكن أيضًا تقسيم عملية تجفيف لفائف البعوض إلى المراحل الثلاث التالية للمرحلة الأولى: يتم التحكم في درجة الحرارة الأولية عند 45 ℃ ، يتم التحكم في الرطوبة بنسبة 60 ٪ ، ويتم تنفيذ الخبز لمدة 5-6 ساعات. المرحلة الثانية: يتم ضبط درجة الحرارة متوسطة المدى إلى 50 درجة مئوية ومخبز لمدة 3 ساعات. المرحلة الثالثة: لا يتم ضبط الرطوبة خلال فترة التجفيف ، ويتم ضبط درجة الحرارة عند 55 درجة مئوية. يعتمد الخبز العام لملفات البعوض بشكل أساسي على درجة حرارة متوسطة ومنخفضة. لا تحافظ ملفات البعوض المجففة على الفعالية واللون الأصليين فحسب ، بل أيضًا لا تشوه وتشوه ، ولديها قوة عالية وليست هشة.


Topone هو مصنع متخصص في إنتاج ومبيعات ملفات البعوض. ملفات البعوض التالية تحظى بشعبية كبيرة


مصنع لفائف البعوض


هذا لفائف لفائف لفائف الصد من البعوض والحشرات الطيران الأخرى ، يمكن استخدامها في الفناء أو الفناء الخلفي الخاص بك للحفاظ على البعوض والبعوض وذباب الغزلان والذباب الرملي والذباب السوداء والقراد وغيرها من الحشرات.


اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...