قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
منتجات ذات جودة عالية، والخدمات المهنية، ويجري المورد الأساسي في صناعة المواد الكيميائية!
قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة
جهة الاتصال: آندي وو
هاتف: +86 13805986986
فاكس: 86-020-83602356
بريد إلكتروني: topone@gztopone.net
إضافة: غرفة 606، المبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.

هلام القتل الهلام

تصفح الكمية:644     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-30      المنشأ:محرر الموقع

هلام القتل الهلام

أسوأ كابوس لكثير من أصحاب المنازل هو زحف الصراصير عبر السرير بينما ننام بسرعة. في حين أن الصراصير لا تعض ، فإن هذه الآفات غالباً ما تلهم مشاعر الخوف والاشمئزاز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي استنشاق منتجات الجلد والنفايات من هذه المخلوقات في المنزل المصاب إلى تفاعل تحسسي أو أدى إلى أعراض الربو. ومما زاد الطين بلة ، لأن الحشرات الليلية ، الصراصير هي الأكثر نشاطا في الليل. لكل هذه الأسباب ، قد ترغب في فهم أفضل لكيفية إبعاد الصراصير أثناء النوم.


الحقيقة هي أن الصراصير آفات شائعة جدًا في جميع أنحاء العالم ، وغالبًا ما تغزو مساحاتنا الأكثر حميمية. للحفاظ على الصراصير خارج غرفة نومك ، ستتخذ نفس الخطوات التي تريد إبعادها عن أجزاء أخرى من منزلك ، بما في ذلك:


حافظ على أرباع نومك خالية من الطعام والرطوبة

تقليل الفوضى

بانتظام تفريغ القمامة الخاصة بك

تأكد من أن جميع الفتحات على الخارج (النوافذ والأبواب ، في المقام الأول) مغلقة جيدًا.

إذا فشل كل شيء آخر ، فيمكنك أن تضع عقلك في راحة من خلال الاتصال بأخصائي آفات يمكنه المساعدة في تحديد ما إذا كان الممتلكات الخاصة بك أكثر عرضة لمشكلة الصراصير واقتراح خطة علاج.

إذا كنت تحاول محطة الطعم ، فمن المستحسن أن تتمكن من استخدامها مع الجل ، يمكن استئصال الهلام مباشرة في الشقوق أو الشقوق التي تعيش فيها الصراصير ، وهذا النهج المستهدف يجعل الهلام واحدة من الأساليب المفضلة للمقاولين المحترفين. الهلام لزجة بما يكفي للالتزام بالأسطح الرأسية ، وهي ميزة تتمتع بها على المسحوق. العديد من المواد الهلامية فعالة على قدم المساواة ، أحدها متاح بشكل عام وأقل تكلفة: هلام Topone Roach Killing Gel.


يعد هلام صراخ الطعم مادة مثالية ذات كفاءة عالية ، وسمية منخفضة الثدييات ، وجاهزة للاستخدام ، آمنة وصحية ، تستخدم بشكل رئيسي في صناعة مكافحة الآفات.


1. لا بخار ، لا سم ، لا فوضى


2. كفاءة عالية


3 ، جودة عالية ، سعر تنافسي.


4. المبيعات المباشرة للمصنع ، السعر بأسعار معقولة حقًا


5. يمكن تخصيص العينات ، ويمكن تصميم العينات وفقًا لمتطلبات العملاء


تطبيق


يستخدم Glue سلسلة مقاومة للحشرات على نطاق واسع في الفنادق الداخلية والخارجية والمطاعم والمحلات التجارية والمصانع والمستودعات والمساكن. ليس له أي تأثير على البيئة ، ولديه خصائص غير سامة وآمنة وصحية ومريحة للعمل.


يأتي هلام Topone في محقنة بلاستيكية كبيرة ، ويذهب إلى الشقوق والشقوق حيث يتم إنشاؤه ، وهو نوع من السد ، "قال كولر. تابع ، " لكنك لا تقوم بتوصيل الكراك كله لمحاولة المحاولة لإبعادهم أو تركهم في شقوق. فقط بجوار أو قليلا في الكراك. "يأتي الأنبوب مع غطاء صغير ، لذلك يمكن حفظ أي شيء لا تستخدمه في وقت لاحق.


اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856
النشرة الإخبارية
حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.
ترك رسالة
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...