العربية
Kiswahili
românesc
ኢትዮጵያዊ
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
English

بيت » معرفة » حول معرفة منتج TOPONE » رذاذ طارد للبعوض فعال وطويل الأمد

رذاذ طارد للبعوض فعال وطويل الأمد

نشر الوقت: 2023-06-13     المنشأ: محرر الموقع

نشعر بعدم الارتياح بعد أن تعرضنا للعض من البعوض في الصيف. في هذه المرحلة ، سوف يفكر الجميع في استخدام منتجات طارد البعوض ، مثل كريم طارد البعوض ، ورذاذ طارد البعوض ، وهلم جرا. اليوم سنعوق رذاذ طارد البعوض ، وتسمى أيضًا فلوريدا ووتر.


هل من الممكن حقًا رش مياه فلوريدا في مكان العض بعد أن تعرض للعض بواسطة البعوض؟ كيف ينبغي اختيار مياه فلوريدا؟ دعونا نلقي نظرة على الأسفل.


ما هي أنواع مياه فلوريدا؟

تنقسم مياه فلوريدا بشكل رئيسي إلى مياه فلوريدا العادية ومياه الطارد في فلوريدا (رذاذ طارد البعوض).

المواد الخام الرئيسية لمياه فلوريدا العادية هي الإيثانول والجوهر والماء المقطر. لديها وظائف لتخفيف الحكة ، المنعشة والمنعشة ، وكذلك التعقيم والتعقيم. لديه شعور رائع ومريح عند تطبيقه ، لكنه لا يمكن أن يمنع لدغات البعوض.

إذا كنت ترغب في صد البعوض ، فأنت بحاجة إلى اختيار مياه الطارد في فلوريدا. المكونات الرئيسية لمياه الطارد في فلوريدا هي الإيثانول والطارد. المواد الطاردة هي المكون الأساسي في طارد البعوض.


هل يمكن لمياه فلوريدا القضاء على أكياس البعوض؟

بغض النظر عن نوع مياه فلوريدا ، فإنه لا يعزز القضاء على الحزم التي تنتجها لدغات البعوض ، ويمكن أن تلعب دورًا مؤقتًا فقط في تخفيف الحكة.


كيفية اختيار واستخدام رذاذ طارد البعوض بشكل صحيح؟

1. من الأفضل اختيار المنتجات التي تحتوي على مكونات طاردة للبعوض النباتية ، مثل "eucalyptus Oil " أو ماء فلوريدا للبعوض الذي يحتوي على مكونات "الحمضيات ". لكن وقت العمل سيكون أقصر.

2. يجب إيلاء الاهتمام عند اختيار رذاذ طارد البعوض: يحظر على النساء الحوامل والأطفال دون شهرين. يجب ألا يستخدم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 12 عامًا أكثر من ثلاث مرات في اليوم.

3. يجب تطبيق رذاذ طارد البعوض على الجلد المكشوف قبل الخروج. بعد أن تعرضت للعض عن طريق البعوض ، لا تستخدمه لتجنب المكونات الطاردة للبعوض التي تدخل جسم الإنسان عبر الجرح.

4. بعد العودة إلى بيئة خالية من البعوض ، يجب غسل طارد البعوض عن سطح الجلد في أقرب وقت ممكن.

لماذا تختار Topone Mosquito طارد؟

1. يتكون المنتج من مكونات طبيعية وآمنة ، والتي يمكن استخدامها أيضًا من قبل النساء الحوامل والرضع. المكونات آمنة وفعالة ، مما يجعلها مطمئنة للاستخدام.

2. مواصفات قياسية لبطالة البعوض هي 85 مل ، والتي من السهل حملها عند الخروج. في الوقت نفسه ، تقبل منتجاتنا التخصيص.

3. آمنة وفعالة ، قادرة على تحقيق وقت الحماية طويل الأمد.



ملخص

يتكون رذاذ طارد الطارد من Topone من المكونات الطبيعية وهو جدير بالثقة للغاية. يمكن لكل من المسنين والنساء الحوامل والرضع استخدامه بثقة. في الصيف الحار ، بمساعدة طارد توبون البعوض ، يمكن للمرء بالتأكيد أن يقضي الصيف بشكل مريح. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا إيلاء المزيد من الاهتمام لمنتجاتنا الأخرى.


بيت » معرفة » حول معرفة منتج TOPONE » رذاذ طارد للبعوض فعال وطويل الأمد

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856

النشرة الإخبارية

حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...