العربية
Kiswahili
românesc
ኢትዮጵያዊ
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
English

بيت » معرفة » حول المعرفة رش الحشرات » كيف تعمل رشاشات سطح الحشرات؟

كيف تعمل رشاشات سطح الحشرات؟

نشر الوقت: 2022-02-18     المنشأ: محرر الموقع

يعمل الزحف على سطح حشرات العمل على مبدأ أنه بعد رش المنطقة، لا يزال طبقة رقيقة من المبيدات الحشرية كمقاومة على سطح المواد. عندما يمشي الحشرة عبر هذا السطح، فإنهم يلتقطون المبيدات الحشرية على أرجلهم وجسمهم. إن المبيدات الحشرية إما يدخل جسده مباشرة أو نتيجة للاستمتاع وفاة الحشرات.

تعتمد سرعة القتل على مقدار المبيدات الحشرية التي تلتقطها وإعفاءها على المبيدات الحشرية. ومع ذلك، حتى على سطح رش طازج، لا تلتقط الحشرات الكثير من المبيدات الحشرية وسوف يستغرق الأمر دقائق أو حتى ساعات للحشرة للموت. لذلك من الممكن تماما أن يرى أصحاب المنازل أن يرى الحشرات سيرا على الأبد عبر الأسطح المعالجة بدون تأثير واضح.

ومع ذلك، بافتراض أن الحشرة قد التقطت مبيدات حشرية كافية فسوف تموت في نهاية المطاف.

يستمر رذاذ المبيدات الحشرية Topone حتى 4 أسابيع لقتل الأخطاء التي تهبط على الأسطح المعالجة

كيف يمكنك تعظيم أداء رذاذ سطح الحشرات الزحف؟

قم بتغطية منطقة كبيرة بما يكفي - عند رش المحيط الخارجي للمنزل، ينصح عموما برش 1M يصل الجدار و 1 متر من الجدار. هذا يوفر منطقة معاملة كبيرة بحيث ستستمر الحشرات التي تمشي على هذه المنطقة جرعة أكبر.

تأكد من التغطية - تأكد من تطبيق الكمية الصحيحة للمنتج (حسب توجيهات التسمية) وتأكد من التغطية (بدون فجوات)

يهز المنتج من قبل وأثناء الاستخدام - إذا لم يتم توزيع المبيدات الحشرية بالتساوي داخل الحاوية، فلن تحصل على جرعة تخرج من الحاوية. تتطلب بعض أنواع المنتجات أكثر اهتزازا أكثر من غيرها لأن المبيدات الحشرية \"يستقر \" أسرع.

إعادة التقديم عند الضرورة - بالنسبة لمعالجة معظم المنازل، فإن العلاج الداخلي والخارجي مرتين في السنة يكفي للحفاظ على الحشرات في الخليج. ومع ذلك، بالنسبة للأرضيات داخل المنزل التي يتم غسلها بشكل متكرر أو للمناطق المكشوفة في الهواء الطلق أو على الأسطح العدوانية مثل الخرسانة، فإن التطبيقات الأكثر تكرارا ستكون ضرورية للحفاظ على منزل مجاني للآفات.


منتجات ذات صله
بيت » معرفة » حول المعرفة رش الحشرات » كيف تعمل رشاشات سطح الحشرات؟

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856

النشرة الإخبارية

حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...