العربية
Kiswahili
românesc
ኢትዮጵያዊ
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
English

بيت » معرفة » حول المعرفة لفائف البعوض » لفائف البعوض الدخان الصغير ، أداة طارد البعوض الآمنة والفعالة

لفائف البعوض الدخان الصغير ، أداة طارد البعوض الآمنة والفعالة

نشر الوقت: 2023-06-05     المنشأ: محرر الموقع

وصول الصيف يجلب البعوض في كل مكان ، وهو ما يقلق للجميع. لا تسبب البعوض بشكل مباشر ضررًا للبشر ، لكن يمكنهم نقل أمراض سمية للغاية وتطورها للغاية. من الصعب تخيل مثل هذا الشيء الصغير الذي يقتل الناس أكثر من أي حيوان كل عام. الصيف هو موسم من الإصابة بالبعوض ، وملفات البعوض لا غنى عنها بشكل طبيعي.


فكيف تختار البخور الآمن والفعال للبعوض؟ يتطلب الحصول على ملف البعوض ثلاثة أشياء للنظر في: صندوق التغليف والمظهر وتاريخ الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك ، عند اختيار البخور الطارد للبعوض مناسبة للنفس ، يمكن للمرء أن ينظر بشكل شامل في تأثيرات منع البعوض ، والمدة ، والروح ، والسلامة ، وكذلك التفضيلات والمتطلبات الشخصية.


وهي مصنوعة من المكونات الطبيعية الآمنة. إنه منتج آمن وفعال وطويل الأمد. ولوفنا البعوض لديه رائحة خفيفة ومنعشة لن ​​تكون نفاذة. وفي الوقت نفسه ، هذا المنتج لطيف للغاية ويمكن استخدامه من قبل الأطفال في الداخل.


ولكن هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول استخدام البخور طارد البعوض. دعونا نرى ما إذا كنت قد ضربت.



الأسطورة 1: إغلاق الأبواب والنوافذ بإحكام وحرق طوال الليل. اعتاد بعض الأشخاص على إضاءة لفائف البعوض طوال الليل بعد إغلاق الأبواب والنوافذ بإحكام ، معتقدين أن هذه الطريقة لها تأثير طارد للبعوض أفضل. في الواقع ، إذا تم حرقه لمدة نصف ساعة في بيئة مغلقة ، فإن تأثير طارد البعوض للبخور طارد البعوض جيد بالفعل.


الممارسة الصحيحة: عند حرق البخور طارد البعوض في الليل ، انتبه إلى التهوية في الوقت المناسب والحفاظ على تداول الهواء. إذا تم استخدامه في مساحة محصورة ، فيمكن إطفاءه ويمكن فتح النافذة بعد نصف ساعة من الاشتعال.


الأسطورة 2: استخدم البخور طارد البعوض قبل النوم. يعتقد الكثير من الناس أن أفضل وقت لإضاءة البخور طارد البعوض هو قبل النوم. في الواقع ، يجب أن يكون أفضل وقت في المساء. لأن البعوض أكثر نشاطًا في هذا الوقت ، ومن المرجح أن يتم طرده من الهواء الطلق.



الممارسة الصحيحة: لفائف البعوض الخفيفة مقدمًا في المساء ، وقم بإبعاد البعوض في الغرفة ، وفتح النافذة ، وأغلق نافذة الشاشة.



الأسطورة 3: موقع البخور طارد البعوض. بعض الناس يضعون لفائف البعوض بالقرب من السرير. عندما يتم إشعال البخور طارد البعوض ، فإنه سيؤدي إلى بعض المواد الضارة بالصحة ، ويمكن أن يسبب استنشاق الكثير من الانزعاج. لذلك ، لا ينبغي وضعه بواسطة السرير للحرق.



النهج الصحيح: 1. بالقرب من الأبواب والنوافذ. أدخل البعوض بشكل رئيسي من خلال الأبواب والنوافذ المفتوحة. لذلك ، يمكن وضعها بالقرب من الأبواب والنوافذ ، ويفضل أن تكون في اتجاه الريح. وبهذه الطريقة ، يمكن أن ينجرف الدخان مع الهواء ويكون له تأثير صد البعوض.

2. العدوى البعوض. إذا كان هناك العديد من البعوض في المنزل ، فيمكن أيضًا وضعها في الأماكن التي تظهر فيها البعوض بشكل متكرر ، مثل تحت خزانة الملابس وبجوار سلة المهملات. نظرًا لأن تركيز البخور الطارد للبعوض ينخفض ​​مع المسافة ، فإن وضعه في هذه الأماكن يمكن أن يكون له تأثير أفضل لقتل البعوض.


ملخص

من المهم للغاية اختيار منتج طارد آمن وفعال في الصيف. إنها آمنة وفعالة ، وهي جديرة بالثقة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فلا تتردد في الاتصال بنا. يمكنك أيضًا إيلاء المزيد من الاهتمام لمنتجاتنا.

بيت » معرفة » حول المعرفة لفائف البعوض » لفائف البعوض الدخان الصغير ، أداة طارد البعوض الآمنة والفعالة

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856

النشرة الإخبارية

حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...