العربية
Kiswahili
românesc
ኢትዮጵያዊ
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
English

بيت » معرفة » حول معرفة طعوم الصراصير والهلام والفخاخ » فضح الأسطورة: هل يجذب طعم الصراصير المزيد من الصراصير؟

فضح الأسطورة: هل يجذب طعم الصراصير المزيد من الصراصير؟

نشر الوقت: 2023-11-01     المنشأ: محرر الموقع

عندما يتعلق الأمر بمكافحة الحشرات، فإن إحدى الآفات الأكثر شيوعًا التي يتعين على أصحاب المنازل التعامل معها هي الصرصور سيئ السمعة.تُعرف هذه الكائنات الزاحفة بطبيعتها المرنة وقدرتها على البقاء حتى في أقسى البيئات.ولهذا السبب يلجأ العديد من أصحاب المنازل إلى طُعم الصراصير كحل.ومع ذلك، هناك أسطورة مفادها أن استخدام طُعم الصراصير هذا يمكن أن يجذب المزيد من الصراصير.ولكن هل هذا صحيح؟دعونا نلقي نظرة فاحصة ونفضح هذه الأسطورة مرة واحدة وإلى الأبد.


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن نفهم كيف يعمل الطعم الصراصير.وهو في الأساس مزيج من المواد الجاذبة والمبيدات الحشرية المصممة لجذب الصراصير وقتلها.يتم وضع الطُعم عادةً في المناطق التي يكثر فيها الصراصير، مثل زوايا المطبخ وخلف الأجهزة وفي الأقبية ومساحات الزحف.



الآن، دعونا نزيل الأسطورة القائلة بأن استخدام هذه الطعوم سوف يجذب المزيد من الصراصير.الفكرة وراء هذه الأسطورة هي أن الطعم سوف يجذب الصراصير من المناطق المجاورة، وبالتالي يزيد من انتشار الصراصير.ومع ذلك، هذا ليس صحيحا تماما.على الرغم من أن الصراصير قد تنجذب إلى الطعم، إلا أنه من غير المرجح أن يؤدي ذلك إلى تدفق الصراصير إلى منزلك.


في الواقع، قد يكون العكس هو الصحيح.عندما تتغذى الصراصير على الطعم وتستهلك المبيدات الحشرية، فإنها تقضي على نفسها بشكل فعال من بين السكان.بالإضافة إلى ذلك، فهي تحتوي على منظمات نمو تمنع الحوريات من التطور إلى البالغين، مما يقلل من أعداد الصراصير.


سبب آخر لعدم جذب طُعم الصراصير لمزيد من الصراصير هو أن الصراصير ليست حشرات اجتماعية.على عكس النمل أو النحل، لا تعيش الصراصير في مستعمرات كبيرة ولا تتواصل مع بعضها البعض من خلال الفيرومونات.وهذا يعني أن وجود صرصور واحد لا يجذب بالضرورة الآخرين إلى المنطقة.


لذا، إذا كان استخدام طُعم الصراصير لا يجذب المزيد من الصراصير، فلماذا لا يزال هناك اعتقاد شائع بأنه يفعل ذلك؟أحد التفسيرات المحتملة هو أن الناس قد يلاحظون زيادة أولية في عدد الصراصير بعد استخدام هذا المنتج.قد يحدث هذا لأن الصراصير التي كانت مختبئة سابقًا في المناطق التي لم يتم علاجها بالطُعم تخرج الآن لتتغذى على الطُعم.ومع ذلك، هذا مؤقت فقط ولا ينبغي أن يكون مدعاة للقلق.


من المهم أن تتذكر أن الإصابة بالصراصير عادة ما تكون نتيجة لسوء ممارسات الصرف الصحي والنظافة.تنجذب الصراصير إلى الطعام والرطوبة والبيئات المزدحمة، لذلك من الضروري الحفاظ على منزلك نظيفًا ومرتبًا لمنع حدوث الإصابة في المقام الأول.بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد سد الشقوق والشقوق واستخدام الحواجز على الأبواب والنوافذ في إبعاد الصراصير.


أخرج طُعم الهلام وضعه في الأماكن التي تتواجد فيها الصراصير غالبًا، مثل المطبخ والمرحاض وما إلى ذلك. كلما كانت مصيدة الطُعم الهلامية أكثر كثافة، كان ذلك أفضل.إذا كنت بحاجة إلى إصلاح جهاز الطعم الجل، يمكنك لصق شريط صغير على الوجهين في الجزء السفلي من جهاز الطعم الجل ثم لصقه في المكان الذي تريد إصلاحه فيه.يرجى استبدال مصيدة الطعم الجل بواحدة جديدة بعد ثلاثة أشهر من التنشيط.تبلغ المساحة الإجمالية القابلة للاستخدام المكونة من 20 مصيدة طُعم هلامية 120 مترًا مربعًا.


فيما يلي طُعم الصراصير Topone الموصى به لك.هذا هو سم المعدة ويستخدم إيميداكلوبريد كعنصر نشط، ويمكن محاصرة هذه الآفات وقتلها.


بيت » معرفة » حول معرفة طعوم الصراصير والهلام والفخاخ » فضح الأسطورة: هل يجذب طعم الصراصير المزيد من الصراصير؟

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856

النشرة الإخبارية

حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...