العربية
Kiswahili
românesc
ኢትዮጵያዊ
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
English

بيت » معرفة » حول المعرفة كريم طارد البعوض » كريم ديت - ضروري لعشاق الهواء الطلق

كريم ديت - ضروري لعشاق الهواء الطلق

نشر الوقت: 2024-04-08     المنشأ: محرر الموقع

إذا كنت تستمتع بالتواجد بالخارج، فأنت تدرك مدى أهمية الحفاظ على سلامتك من الحشرات مثل القراد والبعوض.هذه الحشرات المزعجة لا تنقل الأمراض التي قد تكون خطيرة فحسب، بل يمكن أن تسبب أيضًا تهيجًا وألمًا.


وهنا يكمن دور كريم ديت.N,N-diethyl-meta-toluamide، أو 'deet'، هو مركب كيميائي يستخدم بشكل متكرر كطارد للحشرات.N,N-Diethyl-meta-toluamide، أو DEET باختصار، هو طارد شائع للحشرات ويحظى بشعبية كبيرة لدى محبي الهواء الطلق ومعروف بكفاءته.أي شخص يريد الاستمتاع بالهواء الطلق الجميل دون الحاجة إلى التعامل مع الآفات المزعجة طوال الوقت يحتاج إلى هذا المنتج.


كيف يعمل DEET وما هو؟



تشكل مادة تسمى DEET حاجزًا على الجلد لمنع الحشرات القارضة بما في ذلك البراغيث والقراد والبعوض.عند تناوله بالكميات الموصوفة، يُعتقد أنه آمن للاستخدام البشري وقد تم استخدامه منذ الخمسينيات.تعمل المادة الكيميائية عن طريق منع الحشرات من اكتشاف انبعاثات حمض اللاكتيك وثاني أكسيد الكربون من جسم الإنسان، مما يجذبها إليه. في الأساس، يغطي DEET رائحة جسم الإنسان لردع الحشرات عن جذب الانتباه.


من المنطقي أن أحد أكثر أنواع طارد DEET استخدامًا هو كريم DEET.وهو عبارة عن محلول مصنوع بالكامل من الماء ويتم تطبيقه مباشرة على الجلد.إنها خفيفة الوزن وقابلة للحمل، مما يجعلها مثالية لعشاق الهواء الطلق الذين يحبون السفر الخفيف.كما أنها لا تتطلب أي معدات إضافية.تتوفر كريمات DEET بنقاط قوة وتركيزات مختلفة؛يتم توفير حماية طويلة الأمد من خلال تركيزات أكبر.



لماذا تطبيق كريم مع DEET؟


لا شك أن منع لدغات البعوض هو الدافع الأساسي لاستخدام غسول DEET.أكثر من مجرد إزعاج، قد ينشر البعوض الأمراض بما في ذلك حمى الضنك وفيروس زيكا والملاريا.يمكن أن ينتج الألم والوذمة والحكة أيضًا عن لدغات الحشرات.قد تتمتع بتجربة خارجية أكثر راحة ومبهجة مع الحماية طويلة الأمد التي يوفرها كريم DEET ضد البعوض والحشرات القارضة الأخرى.


تطبيق كريم DEET له الكثير من المزايا الأخرى.من المعروف أن القراد ينشر مرض لايم وغيره من الأمراض الخطيرة، وبالتالي يمكن أن يمنع القراد أيضًا من العض.علاوة على ذلك، فإنها قد توفر دفاعًا إضافيًا ضد الحشرات القارضة الأخرى بما في ذلك ذباب الرمل، والبعوض، والبق الأحمر.


كما أنه سهل الاستخدام للغاية.من السهل وضعه مباشرة على الجلد، بحيث يغطي كل جزء من الجسم.نظرًا لأنه لا يتطلب أي أدوات أو تخطيط معين، فهو مثالي لعشاق الهواء الطلق الذين يتنقلون باستمرار.علاوة على ذلك، فهو لن يترك أي بقايا زيتية أو دهنية على الجلد لأنه ذو أساس مائي.


أصبحت كريمات DEET، أخيرًا، بأسعار معقولة ويمكن الوصول إليها على نطاق واسع.تبيعها غالبية مؤسسات البيع بالتجزئة الخارجية والصيدليات ومحلات السوبر ماركت.بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأنها تأتي بتركيزات وكثافات مختلفة، يمكنك اختيار النوع الذي يناسب احتياجاتك ونطاقك السعري.


نصيحة لاستخدام كريم DEET


على الرغم من أن كريم DEET يعد طاردًا قويًا للحشرات، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يجب تذكرها أثناء استخدامه للحصول على أكبر قدر ممكن من الحماية.


1. اقرأ الملصق

انتبه جيدًا للملصق قبل استخدام أي منتج من منتجات DEET.وسيشمل ذلك تعليمات الاستخدام، وتكرار التطبيق، وأي مخاطر أو آثار سلبية محتملة.


2. ضعيه على البشرة المكشوفة

يعمل DEET على تقوية الجلد، وبالتالي من الضروري تغطية جميع مناطق الجلد المكشوفة.احرصي على وضعه على الرقبة والذراعين والساقين والكاحلين، من بين أماكن أخرى.


3. استخدمه باعتدال

نظرًا لأن مادة DEET مادة كيميائية قوية، فيجب استخدامها بشكل ضئيل فقط.لا تبالغ في تطبيقه؛بقدر ما هو ضروري لتوفير الحماية.


4. حافظ على فمك وأنفك وعينيك حرتين

لا ينبغي تطبيق DEET على الوجه، ويجب أن يظل فمك وأنفك وعينيك خاليين من الاتصال.اشطفه بالماء على الفور في حالة حدوث تلامس.


5. اغسله جيدًا

يديك بعد وضع غسول DEET لمنع تناوله عن غير قصد أو ملامسته لأجزاء أخرى من الجسم.



هناك عدة طرق مختلفة لتطبيق deet، بما في ذلك البخاخات والكريمات والمستحضرات.نظرًا لسهولة حملها أثناء السفر وتوفر تطبيقًا أكثر تركيزًا، كثيرًا ما يتم اختيار الكريمات من قبل المتحمسين للأماكن الخارجية.


قد تكون تجربة ممتعة ومرضية لقضاء بعض الوقت في الخارج، ولكن من المهم اتخاذ تدابير السلامة المناسبة لمنع لدغات البعوض وغيرها من المضايقات المرتبطة بالحشرات.أحد الأساليب العملية وبأسعار معقولة للقيام بذلك هو استخدام كريم DEET.ستكون مغامراتك الخارجية أكثر متعة ومتعة بفضل حمايتها طويلة الأمد ضد القراد والبعوض والحشرات القارضة الأخرى.خذ معك حاوية من كريم DEET في المرة القادمة التي تنظم فيها إجازة تخييم أو نزهة نهارية حتى تتمكن من الاستمتاع بالهواء الطلق الرائع دون قلق.

بيت » معرفة » حول المعرفة كريم طارد البعوض » كريم ديت - ضروري لعشاق الهواء الطلق

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856

النشرة الإخبارية

حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...