العربية
Kiswahili
românesc
ኢትዮጵያዊ
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
English

بيت » معرفة » حول المعرفة لفائف البعوض » هل تعمل المواد الطاردة للبعوض النباتية؟

هل تعمل المواد الطاردة للبعوض النباتية؟

نشر الوقت: 2024-04-05     المنشأ: محرر الموقع

لا شيء يضاهي الاستمتاع بهواء الليل عند الجلوس على الشرفة أو سطح السفينة أثناء غروب الشمس وتبرد رياح المساء.ومع ذلك، إذا كنت تعيش في مكان ينتشر فيه البعوض، فقد تصبح تلك الأمسية المريحة كابوسًا مزعجًا ومثيرًا للحكة.ولحسن الحظ، تعد لفائف البعوض النباتية منتجًا جديدًا في السوق يمكن أن يساعد.


تُستخدم المكونات الطبيعية مثل الزيوت العطرية في صناعة طاردات الحشرات النباتية لإبعاد البعوض.هذه الزيوت الأساسية، والتي تشمل السترونيلا والنعناع والأوكالبتوس وعشب الليمون والخزامى وزيت شجرة الشاي، مشتقة من النباتات التي تطرد البعوض بشكل طبيعي.ويعتقد أن هذه المكونات الطبيعية هي بدائل آمنة وفعالة للمركبات الاصطناعية الموجودة في المواد الطاردة للحشرات التقليدية.



وفقا لبحث أجرته وزارة الزراعة الأمريكية (USDA)، فإن أحد أفضل المواد الطبيعية الطاردة للحشرات هو زيت الأوكالبتوس الليموني.بحثت الدراسة في مدى استجابة البعوض البالغ لزيت الأوكالبتوس والليمون وDEET، وهو طارد صناعي شائع.ووفقاً للنتائج، فإن المنتج الذي يحتوي على 30% من زيت الأوكالبتوس الليموني يوفر حماية بنسبة 95% ضد لدغات البعوض لمدة تصل إلى ثلاث ساعات، وهو مستوى من الحماية مماثل لمستوى DEET.


اكتشفت دراسة مختلفة أجرتها جامعة فلوريدا أن مزيجًا من سبعة زيوت أساسية، مثل زيوت النعناع وإبرة الراعي والقرنفل، قد يبقي البعوض بعيدًا لمدة تصل إلى 98 دقيقة.




وبالإضافة إلى فعاليتها، فهي تعتبر آمنة للاستخدام البيئي والبشري.المواد الطاردة النباتية غير سامة وقابلة للتحلل ولا تؤثر على البيئة، على عكس المواد الطاردة الاصطناعية التي قد تكون خطرة على البيئة وتؤدي إلى مشاكل صحية.


هناك علاجات طبيعية إضافية يستخدمها الناس لصد البعوض بالإضافة إلى المواد الطاردة النباتية.ويشمل ذلك ارتداء ناموسية، وإضاءة شموع السترونيلا، ووضع الثوم أو المستحضرات العشبية على الجلد.على الرغم من أن بعض هذه الحلول يمكن أن توفر راحة قصيرة المدى، إلا أنه لا يوجد أي دليل علمي على أنها تعمل على إبعاد البعوض.


إذن، هل المواد الطاردة للحشرات المصنوعة من النباتات فعالة؟نعم.لديها القدرة على صد البعوض وكذلك المواد الطاردة الاصطناعية.إنها ليست فقط أكثر أمانًا وصديقة للبيئة، ولكنها أيضًا فعالة جدًا.


من المهم أن تتذكر أن المواد الطاردة الطبيعية لا يمكن أن توفر حماية طويلة الأمد مثل تلك الاصطناعية.وبالتالي، من المهم إعادة استخدام المواد الطاردة النباتية بشكل متكرر، خاصة في المناطق التي يكون فيها نشاط البعوض قويًا.


تتوفر ملفات البعوض النباتية في مجموعة من الأحجام والأشكال، بما في ذلك الملفات المعلقة التي يمكنك نثرها في حديقتك والملفات الحلزونية القياسية.إنه سهل الاستخدام؛فقط قم بإشعال الملف واتركه يحترق لبضع ساعات.سيتم إبعاد البعوض والحشرات الطائرة الأخرى عن طريق حاجز الدخان الذي ينتجه الملف.


بدلاً من المواد الطاردة الاصطناعية، تعد المواد الطاردة النباتية بديلاً آمنًا وموثوقًا.على عكس المواد الطاردة الاصطناعية، فهي آمنة للبيئة وصحتك.بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طارد طبيعي فعال للبعوض، فهي بديل ممتاز، على الرغم من أنها تتطلب إعادة تطبيق أكثر انتظامًا.لتجنب التعرض للدغات البعوض والإصابة بالأمراض التي يمكن أن تنتشر، فكر في استخدام مادة طاردة نباتية في المرة القادمة التي تكون فيها بالخارج.

بيت » معرفة » حول المعرفة لفائف البعوض » هل تعمل المواد الطاردة للبعوض النباتية؟

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856

النشرة الإخبارية

حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...