العربية
Kiswahili
românesc
ኢትዮጵያዊ
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
English

بيت » معرفة » حول المعرفة بأوراق منظفات الغسيل » كيفية تنظيف القميص الأبيض الجاف؟

كيفية تنظيف القميص الأبيض الجاف؟

نشر الوقت: 2018-01-24     المنشأ: محرر الموقع

رقم 1: جوارب بيضاء وبيضاء نظيفة

من الصعب إزالة البقع العنيدة على الملابس البيضاء.هذه المرة، ضع شريحة ليمون في الماء المغلي بعد نقع الملابس البيضاء في الماء.حوالي 15 دقيقة بعد التنظيف.


رقم 2: رائحة ملابس التنظيف

في بعض الأحيان بسبب تجفيف الملابس التجفيف.سيكون هناك طعم حامض غير سارة للعرق، تناول الخل الأبيض والماء المخلوط، منقوعًا في ملابس لذيذة لمدة خمس دقائق تقريبًا.ثم تُنشر الملابس في الهواء لتجفيفها.


رقم 3: تنظيف الملابس والطلاء

فرك على الملابس لطلاء كيف نفعل؟تتمثل الطريقة في وضع الزيت البارد على المنطقة التي يلتصق بها الطلاء.لأن المحتويات الموجودة في الزيت البارد تقوم بإذابة الطلاء ثم شطفه نظيفاً.إذا كانت ملطخة بالطلاء القابل للذوبان في الماء (مثل الطلاء القابل للذوبان في الماء، وطلاء اللاتكس) والطلاء الداخلي للمنزل، فاغسله بالماء على الفور.إذا كان نسيج النايلون ملطخًا بالطلاء، فيمكن دهنه بالفرك.ومن ثم غمسها في المنظفات.


تنظيف الملابس المصبوغة

أضف الماء الدافئ إلى الغسالة.قم بتشغيل الغسالة للشطف.أضف 84 مطهرًا وأضف حوالي ثلث زجاجة المطهر إلى نصف أسطوانة ماء، قم بإذابتها وتخفيفها، ضعها على الملابس، غطي الغطاء، اشطفها لمدة 25 دقيقة تقريبًا، بعد 25 دقيقة قم بإزالة الملابس، تجف الملابس، يعود اللون إلى الأصلي.

إذا كنت تريد تجنب الملابس فلا تتلاشى.اشتريت للتو فستانًا جديدًا. يجب وضع قليل من الملح في الماء (دلو من الماء)، ثم شطفه مباشرة بعد شطفه بالماء.لا تنقع لفترة طويلة!وأخيرا، لا في التعرض لأشعة الشمس.سوف تجعل الشمس الصبغة مشوهة أوه.يجب أن توضع في مكان بارد وجيد التهوية لتجف.

رقم 4: التعامل مع الملابس الموجودة على القلم

أولاً، قم بسكب الكحول على قلم الحبر وخدوش الملابس.يجب تغطية كل خدش بالتساوي بالكحول، بحيث لا يقل تركيز الكحول الطبي عن 75%.ضع الملابس لأسفل بحيث يكون جانب الكحول لأعلى.عدم لمس الجانب الآخر من الملابس، أو بصمة القلم أو الحبر الجاف بالألوان وقد يتم صبغ أجزاء أخرى من الملابس.مع مغسلة عادية.جاهز لمعظم حوض الماء.ثم تُسكب زجاجتان كاملتان من المبيض في الماء.تأكد من أن تكون مليئة بقبعتين Caixing.خذ معك للقيام بالخلط.ثم أضف قليلا ورقة الغسيل.هذا المبلغ يمكنك السيطرة عليه.بعد قليل من التقليب، حتى يذوب المنظف بالكامل في الماء.الآن الملابس غارقة في الماء.الوقت عشرين دقيقة.انتهى الوقت، وتنظيف الملابس، ولا توجد علامة على الإطلاق!


ملاءات الغسيل هي منتجات غسيل مبتكرة تمكن منتجات الغسيل من أن تكون مثل الملاءات وخفيفة الوزن مع سهولة حملها. توفر ملاءات الغسيل التي تستخدم تقنية النانو والتكنولوجيا فائقة التركيز نظافة أكبر من منتجات الغسيل العادية. وفي الماء الساخن والبارد على حد سواء تذوب على الفور، مواد تبييض غير فسفورية، وغير سامة، وغير فلورسنت. يمكنها اختراق مجموعة متنوعة من ألياف الملابس وكسر البقع العنيدة.

وما إلى ذلك. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كيفية غسل الملابس المتسخة، فلا تتردد في الاتصال بنا.

يرجى الانتباه إلى معرفتنا.تحديث!!!

قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة

بيت » معرفة » حول المعرفة بأوراق منظفات الغسيل » كيفية تنظيف القميص الأبيض الجاف؟

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856

النشرة الإخبارية

حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...