العربية
Kiswahili
românesc
ኢትዮጵያዊ
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
English

بيت » معرفة » حول المعرفة حفاضات الطفل » في العصور القديمة، لم يكن لدى الأطفال حفاضات. أخبرك توبوني كيف فعلها القدماء --- معرفة توبوني

في العصور القديمة، لم يكن لدى الأطفال حفاضات. أخبرك توبوني كيف فعلها القدماء --- معرفة توبوني

نشر الوقت: 2017-12-16     المنشأ: محرر الموقع

الآن ينمو الطفل في عصر التكنولوجيا المتقدمة. ويمكن رؤية الحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة في كل مكان. ولكن في غياب الحفاضات. الحفاضات في العصور القديمة، كيف يتبول الطفل؟


مستمدة من الطبيعة

الأم الحديثة تشتري منتجات الأطفال. وتدافع دائمًا عن الطبيعة النقية. هل رأيت حفاضات طبيعية نقية حقًا؟

في بداية الإنسان كان هناك مفهوم استخدام الحفاضات.في الأيام القديمة، عندما لم تكن الإنتاجية متاحة تقريبًا، اعتمد الناس على الطبيعة للبقاء على قيد الحياة.كل ما أكلوه واستخدموه كان مصنوعًا من الطبيعة.الحفاضات ليست استثناء.الحفاضة الأولية عبارة عن عشب مطوي، وطحالب، وجلود الحيوانات، وأوراق النباتات، ومواد أخرى.


طفل غني بالحرير والقطن. سروال طفل فقير مفتوح بين الرجلين.

في وقت مبكر من فترة الممالك المتحاربة. كان هناك حرير مصنوع من الحرير الخام. إلى الأسرتين الشمالية والجنوبية. كما ظهر القطن مع ولادة مجموعة متنوعة من المنسوجات. وتبع ذلك حفاضات الأطفال أيضًا بالأمل.حفاضات الأطفال مع ترقية المنسوجات. خطوة بخطوة لاستيعاب أفضل.تطوير أكثر مرونة.

لا يمكن أن يتمتع كل طفل بمثل هذه الرعاية عالية المستوى، المذكورة أعلاه، الحرير والقطن وغيرها من المواد في العصور القديمة التي كانت تستخدم الأرستقراطية الغنية فقط. يرتدي الأشخاص العاديون السراويل المنشعب.الأم التي تمارس أيضًا مهارة يمكنها التنبؤ بوقت إفراز الطفل. ثم تحمل الطفل في الخارج لتسهيل الأمر.



بحلول منتصف القرن التاسع عشر، أصبحت الحفاضات شائعة حيث تم تصنيع كميات كبيرة من الأقمشة القطنية الرخيصة عن طريق التصنيع.يتم طي الحفاضات المستطيلة أو المربعة أو ربطها بملابس الطفل الداخلية أو الملابس الداخلية للسماح بسهولة الوصول إلى المرحاض.ستضيف بعض الأمهات الذكيات أيضًا الكثير من العناصر المثيرة للاهتمام إلى الحفاض، مثل المادة الطبيعية الماصة للماء والطحالب والجفت.

أثناء الحرب العالمية الثانية، ومن أجل حل مشكلة نقص القطن. اخترع الألمان ورقًا مصنوعًا من ألياف لب الخشب. يتميز نسيج ورق القطن هذا بأنه ناعم للغاية وقابل للامتصاص وقوي جدًا.في وقت لاحق، شركة سويدية لمواصلة البحث والتطوير. يتم قطع الورق إلى شكل خاص، صفائح مطوية ملفوفة بشاش أو ملابس تريكو شبكية وهي النموذج الأولي للحفاضات. ثم مع جيل البحث والتحسين. أصبحت الحفاضات المريحة والصحية التي يمكن التخلص منها في الوقت الحاضر في كل مكان.


من منظور تطور الأنواع، كانت الطبيعة دائمًا هي البقاء للأصلح. لذا، في ظل أي نوع من الظروف المعيشية، يعيش الناس على طريقة الحياة المقابلة.بالطبع، الحيوان الأكثر تقدمًا في البشر. أكثر من الحيوان العادي لتغيير إبداع البيئة وإلا فلن نكون حفاضات الأطفال من فراء الطحالب الأكثر بدائية إلى الحفاضات التي يمكن التخلص منها اليوم.تاريخ العجلات المتداول. كما سيتم استبدال الحفاضات من جيل إلى جيل. أما بالنسبة لما يستخدمه الطفل لاحقا. ثم الحفاضات من الآن فصاعدا لخلق جيل في وقت لاحق.


تحتوي الحفاضات الحديثة عمومًا على ثلاثة مكونات رئيسية من حيث الهيكل. غطاء سطحي.نواة ماصة ودعم.


طلاء السطح. بما في ذلك السطح غير المنسوج. مضاد للجانب حسب قماش الماء. الجزء الأكثر أهمية في هذا الجزء هو تحسين درجة القدرة على التنفس داخل الحفاض. بحيث يمكن تفريغ رطوبة الجسم والحرارة المنبعثة في وقت.

قلب ماص. بما في ذلك لب الخشب، ومواد البوليمر، وطبقة التحويل، وتكوين الورق المبلل. تستخدم هذه الطبقة بشكل أساسي للامتصاص السريع. تفريق وتخزين البول.تحدد المادة الداخلية بشكل مباشر كمية امتصاص الماء.هذه الطبقة هي لمحة عامة عن نوعية الحفاضات.

يرجى الاهتمام بأخبارنا ومعرفتنا.تحديث!!!

قوانغتشو Topone الكيميائية المحدودة


يرجى الرجوع إلى الروابط ذات الصلة بالمنتج:


حفاضات من القماش لحديثي الولادة عالية الامتصاص وقابلة للتحلل الحيوي

بيت » معرفة » حول المعرفة حفاضات الطفل » في العصور القديمة، لم يكن لدى الأطفال حفاضات. أخبرك توبوني كيف فعلها القدماء --- معرفة توبوني

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856

النشرة الإخبارية

حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...