العربية
Kiswahili
românesc
ኢትዮጵያዊ
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
English

لفائف البعوض للطفل

نشر الوقت: 2024-05-07     المنشأ: محرر الموقع

بالإضافة إلى كونه مزعجًا وغير مريح، فمن المعروف أن البعوض ينشر مجموعة متنوعة من الأمراض.وهذا يؤكد مدى أهمية توفير الحماية، وخاصة للأطفال الصغار والرضع.


أثناء علاجنا للبعوض، كثيرًا ما نواجه أمهات يشعرن بالقلق بشأن نوع طارد البعوض الآمن لأطفالهن الرضع.نقدم في هذا المقال أجوبة لكل أسئلتك مدعومة بالأبحاث والحقائق.



ضع في اعتبارك أنواعًا مختلفة من طاردات البعوض المتوفرة



يقدم السوق مجموعة واسعة من المواد الطاردة للحشرات، يتباهى كل منها بأنه الخيار الأفضل.تقع المسؤولية على عاتقك لتحديد الخيارات الأكثر أمانًا لطفلك.



طاردة البعوض




يُطلق حرق الملفات وأعواد البخور دخانًا عطريًا يطرد البعوض.ومع ذلك، ليس البعوض فقط هو الذي يتأثر بهذا.قد يؤدي الدخان إلى مشاكل في التنفس لدى الأطفال.يمتلك الأطفال أجهزة تنفسية حساسة وغير ناضجة.يمكن أن يؤدي استنشاق أول أكسيد الكربون والأبخرة الضارة الأخرى الناتجة عن دخان الملف إلى حدوث استجابة سلبية.إذا كان طفلك يعاني من الربو أو مشاكل في الجهاز التنفسي، فمن المستحسن تجنب اللفائف، أو يمكنك اختيار طارد البعوض الطبيعي عديم الدخان Topone، وهو منتج طارد للبعوض مصنوع من مكونات طبيعية ولن ينتج الكثير من الدخان عند حرقه.




المستحضرات الطاردة للبعوض



تتكون المستحضرات من مواد مثل DEET أو picaridin أو IR3535.هذه المواد الكيميائية النشطة تحمي الطفل من البعوض كمكونات.ضعه على الجلد المرئي وسيحمي طفلك الصغير.



منذ ما يقرب من خمسين عامًا، تم استخدام DEET بأمان دون أي آثار سلبية موثقة؛ومع ذلك، يُنصح الأطفال باستخدام منتجات ذات جرعات أقل من مادة DEET.يعمل الغسول الذي يحتوي على 10% من DEET تمامًا مثل الغسول الذي يحتوي على 30% من DEET.والفرق الوحيد هو مدة استمرار الحماية.



مبخر سائل



تشتمل أجهزة التبخير السائل على حصيرة يمكن إدخالها لتحرير المادة الطاردة للبخار في الغرفة.تحتوي السوائل عادة على أليثرين وبرالثرين وبيرميثرين لردع البعوض.



يمكن أن يكون الليثرين ضارًا إذا لامس الجلد، ولكن له تأثيرات سامة قليلة عند التنفس. ومن المعروف أن البرالثرين والبيرميثرين لهما الحد الأدنى من السمية على الثدييات.لا يوجد دليل على أنها قد تكون مواد ضارة للرضع.


وحتى لو بدا الأمر آمنًا، فإننا ننصح بالحذر.يمكنك استخدام المرذاذ قبل إدخال الرضيع إلى الغرفة.الامتناع عن وضع السجادة بالقرب من سرير الرضيع.



البخاخات الطاردة للبعوض



تحتوي بخاخات الأيروسول على مركبات مشابهة لتلك الموجودة في أجهزة التبخير.تستخدم المذيبات المتطايرة لإذابة المواد الكيميائية مثل الدلتامثرين.تعمل البخاخات بسرعة أكبر من أجهزة التبخير، لكن تأكد من ارتداء قناع دائمًا.


طارد البعوض بالزيوت العطرية


تتوفر للبيع طاردات البعوض المصنوعة من زيت الأرز والسترونيلا وإكليل الجبل، إلا أن الدراسات أظهرت عدم فعاليتها.كان زيت الأوكالبتوس الليموني هو الزيت العطري الوحيد الذي يوفر الحماية الكافية، ومع ذلك، فإن تركيبة هذا الزيت قوية جدًا بالنسبة لبشرة الطفل الحساسة.



رقع طاردة للبعوض ولفائف قماشية


يتم غرس الرقع والعصابات والأساور الطاردة للبعوض بالمبيدات الحشرية لصد البعوض.مع مرور الوقت، تقل فعالية الرقع وينتشر المبيد الحشري في الغلاف الجوي.


تشبه لفافات القماش مزيل العرق، إلا أنها تحتوي على مبيدات حشرية.المواد الكيميائية المستخدمة لها تركيبة مشابهة للمستحضرات الطاردة.يوصى بربط الرقع أو الأربطة بجسم قريب من الطفل ولكن بعيدًا عن متناوله، لأنها قد تشكل خطر الاختناق.


تدرك Topone مدى أهمية ضمان سلامة أطفالك.نحن نقدم لك أفضل المواد الطاردة للحشرات.يرجى التواصل مع موظفينا المحترفين إذا كنت بحاجة إلى المساعدة أو عروض الأسعار.

اتصل بنا

غرفة 606، مبنى 6، المنطقة C، واندا بلازا، رقم 167، طريق يونتشنغ الجنوبي الثاني، منطقة باييون، مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 510000.
 
+8613805986986
86-020-83602856

النشرة الإخبارية

حقوق الطبع والنشر © قوانغتشو Topone Chemical Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة ...